الارجيلة سبب اغتصاب فتاة في مزرعة خارج العاصمة عمان

دفع ضرب اب لابنته البالغة من العمر 17 سنة لتدخينها “النرجيلة ” إلى هروبها من المنزل إلى منزل جدتها التي خشيت من الدخول اليه لخوفها من خالها، الأمر الذي أوقعها ضحية لـ “جريمة جنسية ” في يد شاب عشريني إلى جانب حدث قاما باصطحابها إلى إحدى المزارع المهجورة وهتك عرضها.

القضية كشف عن تفاصيلها خلال جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى، أعلن فيها رئيس الهيئة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضي عدنان مبيضين ولؤي عبيدات، حكما مشددا على المتهم العشريني الموقوف منذ تموز عام 2019 على خلفيتها الوضع بالاشغال المؤقتة 4 سنوات .

وجرمت المحكمة المتهم بجناية هتك العرض بالتعاقب بحدود المادة 2981 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 3011أ من ذات القانون، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 3 سنوات وأضافت ثلث هذه العقوبة إليها لتصبح العقوبة 4 سنوات.

ويشار الى الحدث المتهم يحاكم أمام محكمة الأحداث المختصة النظر بقضايا الأحداث .

وحول تفاصيل القضية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، وفي تموز العام الماضي كانت قد هربت من منزل ذويها بعد منتصف الليل وتوجهت إلى منزل جدتها إلى إحدى المناطق خارج العاصمة عمان.

وأشارت اللائحة إلى أن المجني عليها لم تدخل إلى منزل جدتها لخوفها من خالها حيث أخذت بالمسير في الشارع وأثناء ذلك توقفت إلى جانبها سيارة بداخلها شاب ويجلس إلى جانبه حدث حيث عرض عليها الركوب معهما.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى