الطب الشرعي يكشف نتائج تشريح “جثة أحلام” ومصيرها

ما تزال جثة الشابة أحلام، التي قتلت على يد والدها بطريقة مروعة الأربعاء الماضي، في مركز الطب الشرعي، حيث لم يتسلمها أحد، رغم الانتهاء من تشريحها وإعلان سبب وفاتها وحيثيات مقتلها الذي هزت الشارع الأردني والعربي.

هذا ما صرح به رئيس المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير الدكتور عدنان عباس، اليوم الأحد، أن الجثة ما زالت في المركز ولم يتقدم أحد لاستلامها بعد.

وبحسب عباس، فقد أظهرت نتائج التشريح للجثة، أن المرحومة تعرضت لضرب مبرح من قبل والدها، إضافة لإصابة بالرأس وتهتك الدماغ وأغشيته وكذلك تكسر عظام الجمجمة والارتطام الشديد.

وأحلام، شابة أردنية في الأربعينات من عمرها، قتلت على يد والدها، بمنطقة (صافوط) التابعة لمحافظة البلقاء غرب العاصمة عمّان.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، في بيان السبت، إنه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات مديرية شرطة محافظة البلقاء، قبل يومين، باعتداء والد على ابنته الأربعينية، في منطقة عين الباشا /محافظة البلقاء.

وأضاف أنّه تمّ التحرّك على الفور إلى المكان، حيث تبيّن أن والد الفتاة قام بضربها على رأسها بواسطة أداة راضة، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وتمّ ضبط الفاعل وإحالته إلى القضاء بعد إنهاء التحقيقات معه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى