بيراميدز يسافر إلى المغرب الخميس … وينضم تراوري وكانون إلى البعثة لحقان

 

يسافر فريق بيراميدز في تمام الساعة الثالثة مساء الخميس إلى مدينة الدار البيضاء المغربية استعدادا لمباريات نهائيات كأس الإتحاد الأفريقي.

الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسينضم الثنائي الدولي البوركيني إيريك تراوري والإيفواري وفريد كانون لبعثة الفريق في الدار البيضاء.

 

 

وأوضح محمد صلاح ، مدير الفريق ، أن كانون سينضم إلى بعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر كوت ديفوار ، فيما سينضم إليه تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

 

وينهي الثنائي الدولي ارتباطهما بالمنتخبات الوطنية لبلديهما بمباراتين وديتين دوليتين ، حيث يلتقي فريق الأفيال باليابان ، فيما تلتقي بوركينا فاسو بنظيره مدغشقر في الجديدة بالمغرب.

 

 

ويلتقي بيراميدز يوم 20 أكتوبر مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، وفي حال تأهله سيلعب النهائي يوم 25 أكتوبر على ملعب مولاي عبد الله بالرباط العاصمة.

 

وأوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ، أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة لتوفير كل وسائل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الأفريقي.

سيصل بيراميدز إلى الرباط الساعة السابعة مساء ، ويتوجه مباشرة إلى الفندق الذي يقيم فيه بالدار البيضاء للمشاركة في تدريباته اليومية استعدادا للمباراة.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى