مفاجآت ترامب .. بطل تسريبات بايدن ضيف المناظرة الرئاسية الأخيرة.

علمت قناة فوكس نيوز أنه من المتوقع أن يحضر الرئيس ترامب مساعد هانتر بايدن السابق ، توني بوبولينسكي ، كضيف له في المناظرة الرئاسية النهائية مساء الخميس.

 

بوبولينسكي ملازم متقاعد في البحرية الأمريكية والرئيس التنفيذي السابق لشركة Sinohawk Holdings ، والتي قال إنها شراكة بين CEFC ، شركة الطاقة الصينية ، وعضوين من عائلة بايدن ، جيم وهنتر ، وقد تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي من قبل هانتر بايدن وجيمس جيلير.

في بيان لـ Fox News ، أكد بوبولينسكي أنه لا يصدق ادعاء جو بايدن السابق بأنه لم يناقش معه الشؤون التجارية لابنه هانتر ، مدعيًا أن هانتر “أشار مرارًا وتكرارًا إلى طلب موافقته أو تقديم المشورة بشأن مختلف الصفقات المحتملة ، قائلاً: “رأيت نائب الرئيس بايدن. يقول إنه لم يتحدث أبدًا مع هانتر عن عمله. رأيت بنفسي أن هذا لم يكن صحيحًا ، لأنه لم يكن مجرد عمل هنتر ، قالوا إنهم وضعوا اسم عائلة بايدن وإرثه. ”

 

قال بوبولينسكي أيضًا إنه يعتقد أن مشاركة الصين في الصفقة كانت “استثمارًا سياسيًا أو مؤثرًا” من جانبهم ، وأن “هانتر أراد استخدام الشركة كبنك شخصي له بمجرد سحب الأموال منها بمجرد وصولها من صينى.”

 

كما شدد بوبولينسكي على أن المعلومات التي نقلها ليست جزءًا من أي حملة تضليل ، وقال إن “أي تلميح بعكس ذلك كاذب ومهين”.

 

في نفس السياق ، طلبت لجنة الأمن الداخلي والشؤون الحكومية في مجلس الشيوخ واللجنة المالية بمجلس الشيوخ وثائق تتعلق بشؤون أعمال بوبولينسكي مع عائلة بايدن.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى