لحظة هروب الرئيس الأمريكي من مقابلة تلفزيونية … ومعلقين: بدأ ضعيفًا ومثيرًا للشفقة .

 

نشرت شبكة CBS الأمريكية ، الاثنين 26 أكتوبر 2020 ، لقطات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو ينسحب فجأة من مقابلة لبرنامج 60 دقيقة ، بعد زعمه أنه تعرض لسوء المعاملة من قبل مقدم البرنامج ، وصف البرنامج بأنه “مزيف ومتحيز”. ”

يرجع سبب الضجة التي أثارها الرئيس الأمريكي إلى انسحابه من مقابلة تلفزيونية لبرنامج 60 دقيقة ، الذي تم تسجيله يوم الثلاثاء 20 أكتوبر ، ولم يتم عرضه بعد ، فيما نشر ترامب بعض المقاطع التي سجلها فريقه ، على مواقع التواصل الاجتماعي. ، مدعيا أنه تعرض لسوء المعاملة من قبل المذيع ليزلي ستال.

 

وبحسب صحيفة الغارديان البريطانية ، فقد قال ترامب يوم الاثنين للمذيع: “لقد أثرت الكثير من القضايا بطريقة غير لائقة” ، وأجابت: “حسنًا ، لقد أخبرتك أنني سأطرح عليك أسئلة صعبة. ”

 

أشارت الصحيفة إلى أن النقطة التي أنهت اللقاء كانت السؤال عما إذا كان استخدامه للشبكات الاجتماعية وإطلاق الألقاب المشينة على الآخرين قد “نفّرا الناس منه”، حيث أجاب: “لا أعتقد أنني كنت سأصل إلى هنا من دون الشبكات الاجتماعية، وسائل الإعلام كاذبة، وإذا لم أمتلك حسابات على الشبكات الاجتماعية، لم أكُن لأتمكّن من إيصال صوتي”.

 

كما غرد ترامب الأسبوع الماضي ، شكواه من أن “ليزلي” لم تكن ترتدي قناعًا طبيًا داخل البيت الأبيض ، بينما أفادت الشبكة الأمريكية أن ليزلي كانت ترتدي القناع طوال الوقت ، باستثناء لحظات قليلة أعقبت المقابلة ، في حين جاءت نتائج اختبار فيروس كورونا الخاصة بها سلبية قبل وصولها لإجراء المقابلة مع الرئيس.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى