مشاهير معروفون بالعنف وسرعة الغضب.. مادونا هددت بتفجير البيت الأبيض.

73

 

يحرص الكثير من المشاهير على الظهور أمام الجمهور بأفضل طريقة ، يختارون أفضل الملابس والإكسسوارات ، ويهتمون بحركاتهم وكلماتهم التي يستخدمونها أثناء التحدث إلى وسائل الإعلام ، لكن بعض المشاهير لم يستطع السيطرة على أعصابهم. سواء أمام الجمهور أو في الكواليس وقد أشار إلى ذلك تقرير نشر على موقع “Beliefnet” مثل المغنية مادونا والمغنية كاني ويست وغيرهم من المشاهير.

 

كورتني لوف:-

اشتهرت المغنية كورتني لوف بتعاطي المخدرات مثل الكوكايين والهيروين ، حتى أثناء حملها ، الأمر الذي جعلها أكثر توتراً وأصدرت أفعالاً أثارت غضب معجبيها ، وتصدرت عناوين الصحف في بعض الصحف ، مثل القفز على مكتب ديفيد ليترمان ، وضرب المطربة. كاثلين حنا.

 

أليك بالدوين:- 

 

من المعروف أن الممثل أليك بالدوين سريع الانفعال ، خاصة مع الصحافة. حتى أن بعض الأخبار ذكرت أنه دخل في شجار مع مصور “ديلي نيوز” ، في إحدى المناسبات الفنية أمام الجمهور.

 

مادونا:-

 

تتميز المغنية مادونا بأنها سريعة الغضب ، لذلك قد تتصرف بشكل غير مسؤول ، حتى ذكرت إحدى الصحف أنها كانت داعمة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ، وعندما لم تنجح في الانتخابات ، هددت بتفجير البيت الأبيض من أجل احتجاجا على تنصيب ترامب.

 

كاني ويست:-

اعتاد مغني الراب كاني ويست أن يزعج جمهوره بتعليقاته غير المسؤولة ، والتي تنتج أحيانًا عن عدم قدرته على التحكم في غضبه. كما عُرف بانتقاده لرؤساء أمريكا ، حيث أشار ذات مرة إلى أن الرئيس السابق جورج بوش لا يهتم بالسود ، خلال لقائه المتلفز في أعقاب إعصار كاترينا.

 

 

نعومي كامبل:-

اشتهرت عارضة الأزياء نعومي كامبل بتعاملاتها السيئة والعنيفة مع الموظفين ، حيث أفاد البعض بأنها اعتدت على موظفيها بل وقامت برمي الهاتف على أحد مساعديها مما تسبب في إصابتها.

 

اترك رد

error: Content is protected !!