إحصائية جديدة تشير إلى أن امرأة واحدة من كل أربعة نساء في الأردن لم يتم تثقيفها حول الدورة الشهرية عند وصولها لسن البلوغ

9٬076

 أعلنت “نانا”، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال المنتجات النسائية في المنطقة، عن إطلاق حملتها العالمية الرائدة #احكي_اللي_جواكي في الأردن وذلك في 1 نوفمبر 2020، بعد النتائج الإيجابية التي حققتها في مختلف أنحاء العالم.

 

هذا ووجدت إحصائية جديدة أجرتها “نانا” أن امرأة واحدة من كل أربعة نساء في الأردن لم يتم تثقيفها أو تهيئتها للدورة الشهرية في سن البلوغ، في حين تشعر امرأة واحدة من كل خمسة نساء بالحزن عند وصولها لسن الأمل نظراً لارتباطه بالشيخوخة والتقدم بالعمر. لذلك بادرت “نانا”  بإطلاق هذه الحملة وتسليط الضوء على التغيرات الفيزيائية والعاطفية التي تمر بها النساء في مختلف مراحل حياتهم من سن البلوغ إلى سن الأمل والتي يعتبر الحديث عنها من المحرمات في المجتمع، وتشجيع الإناث من جميع الأعمار والخلفيات على التحدث بهذه المواضيع بكل صراحة.

وتأتي حملة #احكي_اللي_جواكي لتغير هذه المعتقدات الاجتماعية والثقافية حول موضوع الدورة الشهرية، وسن الأمل، والخصوبة والانجاب وغيرها من المواضيع التي تخص النساء، وجعل الحديث بهذه الأمور أمراً طبيعياً.

وقالت ميشيل قرعة، مديرة التسويق لدى شركة “نانا”  في الشرق الأوسط وأفريقيا:” إن إطلاق حملة #احكي_اللي_جواكي في الأردن تعد خطوة جريئة من نوعها، ولكننا ندرك أن الأوقات قد تغيرت وأنه يجب علينا التحدث عن التجارب الفيزيائية والعاطفية التي تمر بها النساء خلال حياتهن بصراحة وعدم إخفائها. ومن خلال هذه الحملة ندعو كافة النساء في الأردن إلى الانضمام الينا لتسليط الضوء على هذا الموضوع والتحدث عن تجاربهن الشخصية بكل فخر. نتطلع إلى إطلاق  فيلم حملة #احكي_اللي_جواكي الأسبوع المقبل، لإلهام النساء وتشجيعهن على الافتخار بأنوثتهن”.

لمتابعة حملة #احكي_اللي_جواكي ومشاهدة الفيلم الخاص بها في 1 نوفمبر، يرجى متابعتنا على المنصات التالية:

 

اترك رد

error: Content is protected !!