من أجل 30 ألف جنيه .. خمسيني يذبح طفلاً أمام والده.

قتل رجل مصري في عقده السادس طفلاً أمام والده بطريقة مروعة ، بسبب تأخر الأب في سداد ما تبقى من دينه.

 

وفي التفاصيل ، ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية أن الدائن ذبح طفلاً أمام والده لتأخره في دفع 30 ألف جنيه بسبب تعاملات تجارية بينهما. وسقط الضحية على الأرض جثة هامدة في مشهد مؤلم أمام أعين والده مندهشا من فظائع الكارثة.

 

جثة المجني عليه
جثة المجني عليه

وقعت أحداث الجريمة البشعة والمروعة داخل منزل والد الطفل في مدينة أكتوبر بمصر ، وجاءت بهدف الانتقام منه بعد أن وقف المتهم أمام باب شقة والد الضحية وطالبه بدفع 30 ألفًا. جنيه ولكن الأب الحزين طلب منه فترة جديدة ليؤمن المبلغ.

وقالت الصحيفة إن القاتل استشاط غضبا وأشهر السكين الذي أخرجه من ملابسه ووضعه على رقبة الطفل وقال: “أنا عايز فلوسي دلوقتي عشان ما أقتلش ابنك قدام عنيك”.

 

ولم تشفع توسلات والد الطفل واستعطافه للجاني لمد مهلة السداد، فنفذ تهديده وسدد عدة طعنات نافذة في جسد الضحية، وفي الرقبة أردت الطفل قتيلا، ثم فر هاربا.

 

وتم إبلاغ الشرطة ، فانتقلوا إلى مسرح الجريمة وتبين أن الطفل “محمد ح” 13 سنة سوداني الجنسية ، وأن والده كان له تعاملات تجارية مع المتهم الذي نفذ الجريمة.

 

وأظهرت التحقيقات أن نزاعًا ماليًا بين والد الطفل وشخص خمسيني مقيم بالسويس كان وراء الحادث ، حيث كانت هناك معاملات تجارية بينهما تصل إلى 50 ألف جنيه نقدًا مستحقة للمتهم ، وقبل أيام من الجريمة. دفع والد الطفل السوداني 20 ألف جنيه للطرف الثاني ولم يدفع الباقي.

 

واستطاعت المباحث إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل الجريمة ، فتم تحرير محضر بالواقعة ، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى