ابل تتوقف عن بيع المنتجات الصوتية للشركات الأخرى قبل إطلاق iPhone 12.

 

بالتزامن مع الإعلان عن موعد مؤتمر Apple لإطلاق iPhone 12 توقفت الشركة عن بيع سماعات الشركات الأخرى ومكبرات الصوت اللاسلكية من متجرها.

 

لطالما كانت شركة آبل تبيع أجهزة الشركات الأخرى على موقعها على الإنترنت ، لكن جميع سماعات الرأس ومكبرات الصوت Bose اختفت تمامًا ، إلى جانب سماعات Ultimate Ears ، وسماعات Logitech و Sonos الأحدث.

 

 

وأشارت بلومبرج إلى اختفاء تلك السماعات أواخر الشهر الماضي ، ووجهت شركة آبل موظفي متاجرها للبيع بالتجزئة لإزالة المنتجات المعروضة للبيع التي تخص شركات أخرى ، مما أدى إلى انخفاض أسهم بعض الشركات مثل سونوس ، حيث انخفض السهم بمقدار 7٪.

 

تأتي هذه الخطوة من Apple بعد أن بدأت الشركة في توسيع استراتيجياتها للمنتجات الصوتية ، ويتوقع الكثيرون أن تكشف Apple عن أول سماعات فوق الأذن هذا العام وربما في مؤتمر إزاحة الستار عن iPhone 12.

 

 

علاوة على ذلك ، يعتقد آخرون أن شركة آبل قد تكشف النقاب عن مكبر الصوت اللاسلكي ، المعروف باسم HomePod ، خلال حدث عائلة iPhone ، أو ربما قبل نهاية هذا العام 2020.


 

ووفقًا لـ The Verge ، فإن الشركات التي كانت تعرض منتجاتها على موقع Apple الإلكتروني أو في متاجرها الفعلية أكدت بالفعل أن الشركة لن تبيع منتجاتها الصوتية بعد الآن.

 

أخيرًا ، يبدو أن Apple تخطط بالفعل لإطلاق منتجات صوتية جديدة خلال حدث الكشف عن iPhone 12 ، والذي كما أعلنت الشركة ، سيُعقد في الثالث عشر من هذا الشهر

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى