الحكومة تزف بشرى سارة للأردنيين حول “قضية” فصل الخطوط الخلوية .. تفاصيل

زفت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خبراً ساراً للأردنيين، مفادها أنها تلقت وعداً من شركات الاتصالات بتصويب الوضع الخاص بفصل الخطوط خلال 24 ساعة و اعطاء المشتركين مهلة كافية لإعادة شحن خطوطهم.

و أضافت الهيئة في بيان ، أنه من المفترض ان تعلن الشركات و خلال الأيام القادمة عن تعديل إجراءات فصل الخطوط بما يتناسب و متطلبات المشتركين و منحهم الفترة الكافية، وجاء ذلك استجابة للطلب الحكومي بوقف الفصل و إعطاء المشتركين المهلة الكافية بما يتناسب و احتياجات المواطن.

و أكمل البيان، أن الهيئة ستقوم يتنظيم قطاع الاتصالات و بالتنسيق المباشر مع وزارة الصناعة والتجارة في تقييم ما ستعلنه الشركات و في حال لم يلبي احتياجات المستخدمين و استمرار ورود الشكاوي سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضمن حدود الصلاحيات و القوانين الخاصة بحماية المنافسة و حماية المستهلك، وتحويل الملف كاملاً للجهات المعنية لاتخاذ ما تراه مناسبا من اجراءات.

و ختمت الهيئة بيناها، و إذ تقدر الهيئة استجابة الشركات لطلب هيئة تنظيم قطاع الاتصالات و وتقدر دورهم المجتمعي و الاقتصادي ، تؤكد على ان مصلحة المشتركين و احتياجاتهم و تلبية طموحاتهم يجب أن تكون على سلم الأولويات مع مراعاة قوانين حماية المنافسة و تعليمات حماية المستهلك الأردني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى