غارت من “ضرتها” واستفردت بها وقتلتها حرقا بتنكة بنزين

كشفت أجهزة الأمن المصرية، تفاصيل مروعة، بجريمة قتل ربة منزل لضرتها فى أطفيح، بإشعال النار بها، بسبب الغيرة، أن المتهمة دبرت للجريمة قبل تنفيذها، من خلال شراء كمية من البنزين، وإخفاء الجركن الخاص به بالشقة، لحين انتهاز فرصة لتنفيذ مخططها.

واعترفت المتهمة خلال استجوابها، عقب القبض عليها، بأنها انتهزت فرصة خلو البيت سوى من ضرتها المجني عليها، وتواجدها بغرفتها بصحبة رضيعها، وأحضرت قطعة حديدية، وبحوزتها جركن البنزين، وتوجهت إلى الغرفة، إلا أن المجني عليها شعرت به، وقبل مقاومتها، سددت لها المتهمة ضربة على رأسها أسقطتها أرضا غارقة فى دمائها، ثم حملت الرضيع خارج الغرفة، وسكبت البنزين بأنحاء الغرفة، وأشعلت النار.

وأضافت المتهمة أنها أغلقت الباب على المجني عليها عقب إشعال النار لما يقرب من 45 دقيقة، حتى تأكدت من وفاتها حرقا، ورفضت الاستغاثة بجيرانها، وتوجهت إلى منزل شقيق زوجها، الذي يبعد عن المنزل ما يقرب من 5 دقائق، وأخبرته بنشوب حريق بالشقة، وفور وصول شقيق الزوج، استغاث بالجيران، وتم السيطرة على الحريق.

وحاولت المتهمة خداع رجال المباحث، وادعت أن ماس كهربائي أدى إلى نشوب الحريق، إلا أن التحقيقات كشفت كذب ادعاء المتهمة، وتم التوصل إلى تورطها في ارتكاب الجريمة

وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى