يسرا أبو عزيز تكتب : عظم الله أجرك يا وطن

عظم الله أجرك يا وطن،وعظم الله أجرنا في ضحايا حادثة سقوط صهريج غاز الكلورين وانفجاره في ميناء العقبه عصر أمس بعد أن لقى عشرات الأشخاص من الأردنيين والعاملين في تلك المنطقة حتفهم كضحايا لهذا الحادث الذي لا يمكن أن يوصف سوى بالكارثة الإنسانية والبيئية في المملكة.

عظم الله أجرك يا وطن،وعظم الله أجر أسر الضحايا من الأردنيين وغير الأردنيين الذين لقوا حتفهم بهذا الحادث،في هذا المصاب الجلل الذي هز ميناء العقبة ،كما هز المدينة ،بعد تسرب نحو 20 طنا من مادة الكلور السامة بعد سقوط الصهريج اثناء رفعه للتصدير.
عظم الله أجرك يا وطن ،ونحن نرفع أيدينا عاليًا أن يحمي الوطن،والمواطن وكل من هو على أرض المملكة من كل مكروه،وأن يشفي جميع من تضرر من هذا الحادث المفجع،ويرحم ضحايا التسرب والانفجار.
عظم الله أجرك يا وطن،ونحن نتضرع للمولى عز وجل أن يقف الوضع عند هذا الحد من حادثة التسرب والانفجار ،وألا يكون هناك المزيد من الضحايا سواء من الوفيات،أو الإصابات جراء تسرب الغاز،سواء في مدينة العقبة ،أو في المناطق الحدودية،وأن تتوقف خسائر الوطن عند هذا الحد سواء في العنصر البشري ،أو الخسائر المادية.

عظم الله أجرك يا وطن في ضحايا هذه الحادثة،وبوركت سواعد أبناء الوطن من الأجهزة الأمنية بمختلف مرتباتهم،وجميع مواقعهم(الدفاع المدني،وقوات الدرك،والأمن العام) وقواتنا المسلحة على جهودهم ،وعملهم الدؤوب دون كلل أو ملل للقيام بواجبهم تجاه الوطن والمواطن.

عظم الله أجرك يا وطن،وبوركت جهود جيشنا الأبيض في كافة مستشفياتنا ومراكزنا الصحية الذي يثبت،وأثبت في كل الأزمات والأوقات بأنهم من المخلصين للوطن ،ولا يتوانون أبدًا للقيام بواجبهم وعملهم بكل اخلاص.

عظم الله اجرك يا وطن ،وعظم الله أجر أهالي الضحايا، وعظم الله أجركم أهلنا في العقبة،وعلى إمتداد الوطن الغالي،لأن مصابنا واحد،والهم واحد ،ورحم الله ضحايا تسرب وانفجار غاز الكلورين ،ورحم الله ضحايا هذه الحادثة،ونحن نتضرع إلى المولى عز وجل مع كل أمنياتنا بالشفاء التام والعاجل للمصابين في هذه الحادثة المُفجعة ،والمؤلمة لنا جميعًا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى