آخر ما قالته ريم غزالي : وصية لأختها سلمى و رسالة للشعب الجزائري…. تفاصيل

توفيت يوم أمس الأربعاء، الفنانة الجزائرية ريم غزالي في باريس، عن عمر ناهز الـ 39 سنة بعد معاناتها مع مرض عضال، وقالت شقيقتها سلمى غزالي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها بانستغرام: “منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم”. و كانت الراحلة، قد أعلنت في نوفمبر 2019، عن إصابتها بمرض السرطان على مستوى الرأس حيث خضعت لعملية جراحية بفرنسا.

كما نعى زوج الراحلة نبيل بن ناصر، رحيل ريم، في منشور عبر حسابه على “الفايسبوك”، قال فيه :ربي يرحمك يا مرتي لعزيزة ان شاء الله من أهل الجنة”

و كانت الراحلة، قد أعلنت في نوفمبر 2019، عن إصابتها بمرض السرطان على مستوى الرأس حيث خضعت لعملية جراحية بفرنسا.

آخر ما قالته الفنانة الراحلة لأختها سلمى و هي تذرف الدموع : ” إذا ما حصل شيئ و قدر الله و أخذني بجواره فإبني الصغير أمانة في رقبتك اهتمي به و كوني بمثابة أم له”.

أما للشعب الجزائري فقد وجهت رسالة صوتية مضمونها :

” نبعثلكم كل التحية الطيبة و نقلك صحا رمضانكم ، إن شاء الله ربي يعطينا الصبر ، لازم نشدو حالنا و ديارنا باش نحَيو بلادنا و ولادنا و والدينا ، في هاذ الشهر الفضيل إن شاء الله يا ربي يزيد يكبر العزيمة تاعنا و تعرفو شحال الشعب الجزائري قدها و قدود ، نشاله نتغلبو على الكورونا مبقاش قد اللي فات ، نصبرو و بإذن الله نالوا ، تحيا الجزائر ربي يحفظكم ، ريم غزالي “

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى