تكريم الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد جمال عبد الله لوتاه  بجائزة “الريادة في قطاع إدارة المرافق”

كما فازت إمداد بجائزة "أفضل شركة في إدارة النفايات والصرف الصحي" للعام الثاني على التوالي، وذلك تقديراً لنموها القوي وتميزها المستمر في الخدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2021: حصلت مجموعة “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، على أفضل جائزتين في حفل “جوائز الابتكار في إدارة المرافق 2021” المرموقة. فقد تم تكريم الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد جمال عبد الله لوتاه بجائزة “الريادة في قطاع إدارة المرافق” تقديراً لقيادته الملهمة لإمداد ومساهمته البارزة في قطاع إدارة المرافق الإقليمي، بينما تم منح الشركة لقب “أفضل شركة في إدارة النفايات والصرف الصحي للعام” تقديراً لنموها المستمر وقوتها التجارية، وتميزها في تقديم الخدمات مع الحفاظ على سجل نموذجي للصحة والسلامة والبيئة.

 

تم تقديم الجوائز خلال الحفل الذي أقيم في فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” المرموق. وتعتبر “جوائز الابتكار في إدارة المرافق 2021″، والتي تقوم بالتحكيم عليها لجنة من الخبراء، واحدة من الفعاليات الرائدة التي تشيد بإنجازات المتخصصين في إدارة المرافق في المنطقة  وتستقطب بعض الشخصيات الرائدة في هذا المجال كل عام. وقد رافق السيد لوتاه في هذه المناسبة العديد من المسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى من “إمداد”، بما فيهم الرئيس التنفيذي للعمليات محمود رشيد، والرئيس التنفيذي المالي زوبين شروف والمدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية مروان عثمان، ومدير خدمات إدارة المرافق السيد نجاناند لاكشمانان.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى