نيسان الشريك الرسمي لفعاليات ريد بُل كار بارك درِفت 2021

تقدّم شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن –شراكتها لفعالية تصفيات نهائي ريد بُل كار بارك درِفت 2021 والتي ستقام في الأردن في الثاني من تموز القادم. ومن خلال مشاركتها، ستلعب «نيسان» دور الشريك الرسمي للبطولة لتكون السيارة الرئيسية Nissan 370 Zلسائق الدرِفت اللبناني، عبدو فغالي والذي يحمل الرقم القياسي العالمي. وتأتي هذه الشراكة على ضوء وعد علامة نيسان في ابتكاراتها التي تثير الحماس مانحة عنصر التشويق لمشاهدة هذا المزيج الرائع في هذه الفعالية .
وقد تميّزت علامة نيسان بموديلها Nissan Z بكونها السيارة الرئيسية لفعالية ريد بُل كار بارك درِفت منذ انطلاقته في الشرق الأوسط بل وقد أصبحت السيارة المختارة والخاصة بقيادة النجم عبدو فغالي في سباقات هذه الفعالية. ولكونها تهتم بإيصال المتعة لجميع عشاق سياراتها، أطلقت شركة بسطامي و صاحب وكيل نيسان في الاردن مسابقة لجميع متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي تتيح من خلالها الفرصة للفائز بأخذ جولة “درِفت” مع النجم عبدو فغالي في سيارة نيسان موديل 370 Z. كما ستدعو عدداً محدوداً من المؤثرين ومدوّني عالم السيارات لرؤية وتجربة سيارة خاصة بالدرِفت بطريقة تحاكي الواقع في صالة العرض الخاصة بنيسان والكائنة في شارع مكة، وذلك بهدف خوض تجربة هذه الفعالية والتمتّع بها.
وعن تقديم هذه الشراكة المميزة، تحدّث المهندس عكرمة محاسنة – الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب – قائلاً :” لطالما عُرفت نيسان بابتكاراتها التي تثير الحماس، وبطولة “ريد بُل كار بارك درفت” تتصدر الرياضات المشوّقة التي تترافق مع مستويات عالية من الأدرينالين. أما (نيسان Z 370 ) فهي سيارة رياضية اشتهرت منذ بداياتها في عالم رياضة السيارات بقدراتها المتفوقة “.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى