الخصاونة: عودة التعليم الوجاهي في مطلع أيلول

15

أعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، اليوم الخميس، عن عودة التعليم الوجاهي في الأول من أيلول المقبل.

وجاءت تصريحات الخصاونة خلال زيارته لمعبر جابر ضمن جولة تشمل مدينة الحسن الصناعية في محافظة إربد، حيث وجه وزير الداخلية مازن الفراية لإيقاف العمل بنظام لـ “الباك تو باك” بأسرع فترة ممكنة دون المساس بالاعتبارات المرتبطة بالاشتراطات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف الخصاونة، أنه يريد أن يعمل معبر جابر بكل طاقته وأيضا كذلك الأمر بما يتعلق بمعبر الكرامة الذي يصل بين الأردن والعراق.

ووصل الخصاونة اليوم مركز حدود جابر في مستهل جولة تشمل مدينة الحسن الصناعية في محافظة إربد، ضمن سلسلة من الزيارات والجولات الميدانية التي يجريها لمحافظات ومناطق المملكة.

وتأتي الزيارة لمتابعة أداء المرافق العامة والحيوية، والاطلاع على سير العمل في المشاريع التنمويّة والإنتاجية والخدمية، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بتكثيف العمل الميداني وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين، وتحفيز الاستثمار.

واستهل رئيس الوزراء زيارته التي يرافقه خلالها عدد من الوزراء بإجراء جولة ميدانية في مركز حدود جابر للاطلاع عن كثب على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار، وإجراءات حركة الشحن والبضائع في المعبر الحدودي الذي يربط بين الأردن وسورية.

كما سيزور رئيس الوزراء مدينة الحسن الصناعية في إربد، التي تعد أكبر مدينة صناعية مؤهلة في المملكة، إذ استقطبت ما يزيد عن 154 شركة صناعية بحجم استثمار تجاوز 489.5 مليون دينار، كما وفرت المشاريع العاملة فيها أكثر من 36 ألف فرصة عمل.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!