وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفراء المملكة المعينين حديثاً لدى عدد من الدول

 

 

الرياض _بسام العريان

 

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه بمقر الوزارة في الرياض اليوم الأحد الحادي عشر من شهر صفر 1445هـ، سعادة السفير محمد بن عبدالله البريثن المعين لدى سلطنة بروناي دار السلام، وسعادة السفير فهد بن أسعد أبو النصر المعين لدى جمهورية تركيا، وسعادة السفير يحيى بن أحمد عكيش المعين لدى جمهورية تنزانيا، المعينين حديثاً.

وفي مستهل اللقاء هنأ معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، السفراء على الثقة الملكية بتعيينهم سفراء للمملكة، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، وسائلاً الله لهم العون في مهام عملهم بما يخدم رسالة المملكة العربية السعودية وقيادتها للعالم أجمع.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدداً من الموضوعات التي تخدم أعمال وبرامج الوزارة في تلك الدول، في ضوء رسالتها في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر منهج الوسطية والاعتدال.

من جانبهم، قدم السفراء شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على ما ابداه من مشاعر طيبة وما قدمه من توجيهات سديدة ستكون نبراس لهم للعمل وفق ما يحقق الرؤى التي تخدم الوطن ومصالحه المشتركة في البلاد التي سيمثلون المملكة فيها، سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة تقدمها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى