TCL تجمع عُشاق نادي أرسنال لكرة القدم مع نجومهم المفضلين في دبي

وحضر اللاعبون، الذين يزورون دبي للتدريب خلال العطلة الشتوية للدوري الإنكليزي الممتاز، الحدث الذي نظمته شركة TCL للإلكترونيات، للالتقاء بمعجبيهم. وتفاعل "خالد الأميري

أضافت TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في إنتاج أجهزة التلفاز، مليئة بالتحديات بالنجوم، اجتمعوا فريق أرسنال لكرة القدم وجهاً لوجه مع معجبيهم على شاطئ الجي بي آر في دبي. وتضمن الحدث ضيوفًا وترحيبًا بعدد من أبرز نجوم أرسنال، ومن بينهم “الريس نيلسون” و”أوليكساندر زينشينكو”، و”سيدريك سورز”، و”ديفيدا مارتن مارتن”، و”كارل جيكوب هين”، وتفاعلوا مع شركاء مساهمين رائعين وثنائيين برياضة. كرة القدم.

وحضر الحاضرون، الذين حضروا دبي خلال حفل عشاء العشاء الشهير، والحفلات التي نظمتها شركة TCL للإلكترونيات، للاجتماع بمعجبيهم. وتفاعل “خالد الأميري”، المحتوى الإماراتي الرائد، مع اللاعبين لتعريف الجمهور برؤى حصرية حول حياة نجوم كرة القدم المفضلة لديهم داخل الملعب وخارجه.

وأُقيمت جلسة الترحيب باللاعبين وسط حشد هائل من عشاق الفريق. فيما طغت ألوان حمراء بيضاء، وهي ألوان الفريق، على محيط المكان المليئ بالمعجبين الذين خلقوا حتماً حماسية رائعة. وحظي الحضور بفرصة طرح الأسئلة على نجومهم المعتادين على تواقيعهم وقاطع صور تذكارية معها. وتميز في الهواء الطلق بالإيثار، حيث انتهز الفرصة للتواجد بشكل وثيق من أعضاءهم المفضلين، مما يساهم في الارتقاء بحُب كرة القدم إلى مستويات جديدة.

اعترفت “ساني يانغ”، المدير العام لشركة TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على العلامة التجارية المخصصة لإنشاء تجارب لا تنسى. وتذهب: “تذهب فلسفة “إلهام العظمة” التي تتبناها TCL إلى ما هو أبعد من التكنولوجيا، لتخلق لحظات تدوم فترة طويلة. إن تفاعل المعجبين بنجومهم المفضلين هو امتياز، ونحن متحمسون لتقديم هذه التجربة الشهيرة”.

كما تفاعله مع الحضور، قال “ريس نيلسون”، جناح نادي أرسنال: “لقائي بالمعجبين تجربة مميزة دائما. إن دعمهم هو ما يحفّزنا في الميدان، وسمح لنا بفعاليات كهذه في التواصل معها على مستوى شخصي. إنها بالفعل تجربة مُبهجة”.

أما الوسط الرياضي “اوليكس اندر زينشينكو”، فقال: “دبي رائع مكان متدرب وحلم لعشاق كرة القدم. يعشقون الرياضة”.

كود لكريس”، فإن التدريب في دبي لا يعتزم على الجانب المادي، بل يتعدى ذلك ليشمل مجتمع مجتمع مُحب لكرة القدم يرتقي باللعب إلى مستوى جديد بالكامل. وأضاف: “الطاقة مُعدية، وهي ما يجعل دبي مكاناً مميزاً بالفعل للعب كرة القدم”.

وتسبب في تفاعل مع اللاعبين، الحدث منطقة تجارب مغامرة، عُرضت فيها أحدث تلفزيونات TCL، إلى جانب منطقة ألعاب “كول أوف ديوتي”، وشاشة C755 بقياس 98 بوصة من TCL، والتي تعد علامة تلفزيونية المُصنَّعة رقم واحد لتلفزيون قياس 98 بوصة، وكذلك منطقة عرض متعددة ومتنوعة XL من TCL. متى حضرت بتلفزيونات TCL من خلال تجربة أحدث إصدار لعبة “كول أوف ديوتي – مودرن وورفير 111”. ومع التكنولوجيا عرض كبير، تقدم TCL تجربة لعب تنسجم مع وعد العلامة التجارية بالتوجه نحو المستقبل.

وتواصل TCL إعادة تعريف تجارب الموسيقى، والاتصال بين الناس من خلال التكنولوجيا وإلهام الدقة في كل تخصيص. وتلتزم العلامة التجارية بمتواصلة عقد شراكات تعاونية متعددةمرة تنظم أحداث من الكون أن تتعرف على الجمهور أكثر من الأحداث التي يعشقونها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى