اعتماد إطارات كومهو لسيارة نيسان باثفايندر الجديدة

 

أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – وكلاء شركة كومهو العالمية لصناعة الإطارات في المملكة، عن ، وقوع اختيار شركة نيسان موتورز المحدودة على إطارات كومهو لتكون الإطارات المعتمدة التي تدخل في إنتاج سيارة نيسان باثفايندر 2021، وتحديداً إطارات Crugen HP71 قياس 255/60R18.

وتعد إطارات Crugen من الإطارات الممميزة بأدائها العالي؛ إذ تم تطوير هذه السلسلة من الإطارات بالتماشي مع ظهور وانتشار سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات والمخصصة للمدن فئة Urban، كما أنها تتميز باعتمادها وتصنيفها عالمياً كعلامة تجارية حصرية لإطارات سيارات الدفع الرباعي.
هذا وتتسم إطارات Crugen HP71 بأدائها الفائق النابع من قوة حاجز مركز الإطار والتطور الحاصل على قوة كتف الإطار. ومع تميزها بمدى العمق الكامل في نقشاتها وأخاديدها المحيطية الواسعة (قنواتها)، فإن إطارات Crugen HP71 تقدم أداءً عالياً من حيث القدرة على دفع المياه جانباً، فضلاً عن تحسين عملية الجر في الأجواء الرطبة، وبالتالي منع الانزلاق المائي. وبفضل تقنية النقشات والتموجات المختلفة والمتنوعة العديدة فيها، فإن إطارات Crugen HP71 تساعد في ترشيد استهلاك الوقود في السيارات التي تعتمدها، كما أنها تسهم في توفير الراحة أثناء القيادة مع أداء استثنائي من حيث الحد من الضوضاء.
ونظراً لكافة مميزاتها التي تعزز من الأداء على الطرق، فإن إطارات Crugen HP71 تعتبر مثالية وملائمة لسيارة نيسان باثفايندر. هذا وسيتم رفد موقع شركة نيسان الإنتاجي بالإطارات التي يتم إنتاجها حالياً في مصنع “ماكون” الكائن في جورجيا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى