اغتيال حسناء عراقية في وسط بغداد

هزت جريمة قتل فتاة حسناء، العاصمة بغداد، فيما اوضحت وزارة الداخلية تفاصيل الجريمة التي وقعت وسط بغداد.

 

وفي التفاصيل، افاد مصدر أمني في حديث لـ/موازين نيوز/ بان”الفتاة تدعى نورزان وتعمل في مطعم ضمن منطقة الجادرية، وفي تاريخ 22 – 8 – 2021 قام السائق الخاص بها بنقلها من المطعم الى مكان سكنها ضمن منطقة الدورة شارع 60 وعند الوصول الى الى شارع ابو نؤاس طلبت من السائق التوقف وبعدها ترجلت من العجلة هي وسائقها في حدائق الشارع المذكور”.

 

 

واشار الى، أنه “بعد ما يقارب ساعة واحدة من نزولهما حضر ثلاثة اشخاص يرتدون الكمامات وقام أحدهم بإشهار مسدسا باتجاه السائق وتمكن الأخير من الهروب منهم وقاموا برمي اطلاقات نارية خلفه، وبعدها عاد السائق الى مكان الحادث وشاهد المجنى عليها مصابة بعدة طعنات من سكين في مناطق متفرقة من الجسد”.

 

 

ويشير المصدر الى، انه”تم ابلاغ القوة الموجودة في مكان الحادث وتم نقلها الى مستشفى الشيخ زايد الان انها فارقت الحياة هناك”.

 

 

من جانبه قال مدير علاقات واعلام وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”منذ اللحظة الاولى تم تشكيل فريق عمل من الخبراء والمحققين من شرطة بغداد، للتوصل الى منفذي جريمة قتل فتاة”، مبينا ان”الجريمة نفذت من قبل ٣ اشخاص بالة حادة سكين”.

 

 

واضاف، انه”كمعلومة اولية لايوجد اي اعتداء جنسي على الفتاة، كون الجريمة نفذت في الشارع وبانتظار تقرير الطب العدلي”، لافتا الى انه”تم تدوين اقوال الشاهد والمدعي بالحق الشخصي والتي هي والدتها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى