سوري يخطف شقيقه للحصول على فدية

55

اتفق مع شخص لخطف شقيقه بهدف الحصول على فدية مالية وفرع الأمن الجنائي في حلب يكشف الحقيقة ويلقي القبض عليهما

 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حلب بإقدام ثلاثة أشخاص مجهولين على خطفه منتحلين صفة أمنية قاموا بوضعه بسيارة نوع ( بيك آب ) وتوجهوا به إلى جهة مجهولة ثم تركوه بعد أن قام شقيقه بدفع فدية مالية للخاطفين وقدرها (27.000.000) سبعة وعشرين مليون ليرة سورية .

من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي من كشف ملابسات حادثة الخطف حيث تبين أن شقيقه المذكور متورط بها وتم إلقاء القبض عليه وعلى شخص آخر، وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لعملية الخطف بهدف طلب الفدية المالية المذكورة ، وذلك بالاتفاق مع ثلاثة أشخاص متوارين قاموا بانتحال صفة أمنكشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل عملية خطف للحصول على فدية، كان أحد المشاركين فيها شقيق المخطوف في مدينة حلب شمال غربي البلاد.

 

وأوضحت الوزارة أن ثلاثة مجهولين اختطفوا شخصا في مدينة حلب، بعد أن انتحلوا صفة أمنية ووضعوه في سيارة وتوجهوا به إلى جهة مجهولة، ثم تركوه بعد أن دفع شقيقه فدية لهم قدرها 27 مليون ليرة سورية (نحو 9 آلاف دولار).

 

وأضافت الوزارة أن فرع الأمن الجنائي في المدينة كشف ملابسات الخطف، وتبين أن شقيق المخطوف متورط فيه، وقالت إنها قبضت عليه وعلى شخص آخر، و”اعترفا بالتخطيط لعملية الخطف بهدف طلب الفدية المالية المذكورة، بالاتفاق مع ثلاثة أشخاص متوارين قاموا بانتحال صفة أمنية”.

 

وختمت الوزارة بأن البحث ما زال مستمرا عن المتوارين المشتركين في عملية الخطف.ية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!