جيرارد بيكيه في تصرّف صادم بسبب شاكيرا

قام مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بوضع علامة اعجاب على تغريدة تسخر من اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، إثر انفصاله عن شريكته الفنانة شاكيرا بعد 12 عامًا من علاقة الحب.

 

وفي التفاصيل، نشر احد المتابعين فيديو من أغنية شاكيرا وعلّق: “احدهم قال أن شاكيرا قدمت لكرة القدم أكثر مما قدّم بيكيه في مسيرته الكروية”.

 

والمفاجاة قيام بيكيه بوضع اعجاب على التغريدة.

 

نذكر أن بيكيه وشاكيرا كانا قد التقيا قبيل انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم في عام 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر بيكيه في الفيديو الموسيقي لأغنية شاكيرا الشهيرة “واكا واكا”، التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة وحققت الأغنية أكثر من ثلاث مليارات مشاهدة.

نشير أن صحيفة إسبانية كانت قد كشفت أن المغنية الكولومبية حاولت العودة الى بيكيه مرتين لكنه رفض وكان ذلك قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما ببيان رسمي قبل أيام.

 

 

 

وأشارت الصحيفة ان علاقة الثنائي التي بدأت بالانهيار قبل فترة من الاعلان الرسمي للانفصال، كانت شاكيرا في حالة عشق بـ بيكيه لا مثيل لها.

 

 

 

الجدير ذكره أن شاكيرا كانت قد خرجت عن صمتها بعدما ضجّت مواقع التواصل بدخولها الى المستشفى عقب أزمة صحيّة ألمت بها إثر خبر انفصالها عن جيرارد بيكيه وخيانته لها.

 

لكن المغنية العالميّة أكدت في بيان أنها تواجدت فعلاً في سيارة إسعاف، إلا أن الحادثة تعود لنهاية الأسبوع الفائت، بعدما تعرّض والدها لوعكة صحيّة استدعت نقله للعلاج في المستشفى.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى