“جورامكو” تعلن عن مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن عزمها المشاركة في معرض دبي للطيران 2021، والمقرر إقامته خلال الفترة ما بين 14-18 تشرين الثاني الجاري، والذي يعتبر واحداً من أهم الأحداث البارزة على مستوى الصناعة لهذا العام.

وتسلط دورة هذا العام وهي الدورة السابعة عشرة للمعرض الذي يتم ترقبه كل عامين، الضوء على التقنيات الناشئة والتي يتم تبنيها ضمن الصناعة، وعلى مستقبل حلول النقل والاستدامة، منطويةً على أهمية كبيرة كونها تعقد بالتزامن مع انطلاق الصناعة نحو مرحلة التعافي من تبعات جائحة كوفيد-19.

هذا وتشارك “جورامكو” في المعرض الذي سيحظى بتغطية إعلامية واسعة، من خلال جناح خاص سيحمل الرقم 1060، لتقدم عبره للزوار ومن خلال فريق عملها لمحة وافية عن نشاطاتها وخدماتها وحلولها، كما ستتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين وشركاء الأعمال، لتناقش وإياهم قدراتها وإمكاناتها التي تكرسها لخدمتهم من أجل مساندتهم في تنمية أعمالهم ومواكبة التحولات التي تشهدها الصناعة، فضلاً عن عملها على توطيد شراكاتها القائمة وخلق شراكات جديدة بما يصب في الصالح العام لكافة الأطراف.

ويشار إلى أن معرض دبي للطيران 2021 سيضم إلى جانب جناح “جورامكو” العديد من الأجنحة الخاصة بالشركات الأخرى والعارضين الذين يصل عددهم إلى 1200 عارض من أنحاء العالم، والذين يمثلون كافة جوانب قطاع الطيران، كما أنه سيشتمل على عروض للطائرات التجارية والخاصة والعسكرية الحديثة، فضلاً عن الجلسات النقاشية والحوارية والعروض التقديمية لكبار الخبراء والعاملين ضمن الصناعة والصناعات ذات العلاقة، والتي ستتاح الفرصة للحاضرين من 148 دولة المشاركة فيها، بما في ذلك الوفود العسكرية والمدنية رفيعة المستوى. وتتميز الدورة الحالية للمعرض على اشتمالها على منصة خاصة لإطلاق الشركات الناشئة المتخصصة في تقديم أحدث حلول الطيران وأكثرها ابتكارية.

-انتهى-

حول “جورامكو”:

تعد الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، واحدة من الشركات الرائدة التي تقود مسيرة مهنية حافلة مع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تخدم قاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وجنوب آسيا، وأفريقيا، وروسيا، فضلاً عن بلدان رابطة الدول المستقلة. وتقدم الشركة خدماتها التي تتراوح ما بين الصيانة والإصلاح والتجديد لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك “جورامكو” موقعاً استراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 15 طائرة. هذا وتعتبر شركة “جورامكو” واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC).

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى