الإمارات اتحاد رائد وخير زائد وأب قائد اسمه زايد

عبر الأستاذ جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد” عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها الإمارات العربية المتحدة على مدى خمسين عاماً منذ اتحادها على يد الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في 1971، وقال جمال لوتاه بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال 50 ” إنه لمن دواعي سروري وفخري أن أشارك مواطني دولتنا الغالية الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا. والتي تأتي ودولتنا تسير مع ركب التطور العالمي وتتقدم الصفوف بعد أن كانت دولة ناشئة سرعان ما نهضت وتطورت بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بحكمة وبعد نظر القائد الملهم الذي نجح في التأسيس لدولة قوية واتحاد عملاق اثبت به الإمارات العربية المتحدة خلال 50 عاماً فقط ريادتها وتفردها في كافة المجالات.

 

وأضاف لوتاه، “نحن اليوم نعيش فرحة وطن شامخ، ووحدة شعب طموح، عمل على بناء دولته تحت قيادة حكيمة استطاعت خلال خمسة عقود أن تؤسس لدولة قوية ومتطورة، أسسها زايد الخير في مطلع السبعينات إلى أن وصلنا في العام 2021 عهد النمو والازدهار الذي نعيشه واقعاً ماثلاً ويشهد به العالم من حولنا من خلال إنجازات لا تخطئها العين في كافة مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية. ويكفي أن دولتنا تعد اليوم وجهة للاستثمار في قطاعات حيوية حديثة مثل قطاع التكنولوجيا والاتصالات والاقتصاد المعرفي. بل تمثل نموذجاً فريداً في المنطقة كونها حاضنة للكفاءات والخبرات العلمية والإنسانية من 200 جنسية حول العالم. وكونها منصة لإطلاق المبادرات التي تعزز العلم والمعرفة والقيم الإنسانية وصحة المجتمع وسلامة البيئة، وغيرها من المبادرات التي تواكب التحول نحو التكنولوجيا وتدفع بثورة الاتصالات نحو آفاق جديدة تلبي تطلعات جيل الإمارات الواعي والمتحضر، وتمضي بانسجام مع توجيهات قيادة الدولة الحكيمة التي تبذل جهودها من أجل رفعة وشموخ الإمارات، سندها في ذلك اتحاد قوي ومتماسك يقود هذه الدولة من إنجاز إلى إنجاز ومن نجاح إلى نجاح”.

 

ونحن إذ نحتفل باليوبيل الذهبي لدولتنا المتحدة، نؤكد التزامنا بتوجيهات قيادتنا والعمل وفق شراكات وطنية تدفع بعجلة التنمية وتسهم في إطلاق مبادرات تستند على قيم راسخة وإرث ثقافي يثري المنظومة الاجتماعية المتنوعة، ويعزز سبل الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين في بلد سعيد، يشاع فيه الحب ويسوده  السلام

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى