بي 2 بروكر تختم تواجدها الأوروبي مع مزود بي 2 برايم المنظم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية

أكدت شركة "بي 2 بروكر"، الرائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات والعملات الرقمية، أنها وسعت نطاق انتشارها العالمي.

أكدت شركة “بي 2 بروكر”، الرائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات والعملات الرقمية، أنها وسعت نطاق انتشارها العالمي. فقامت بتأسيس حضور لها في سوق صرف العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات المنظم تنظيماً شديداً في الاتحاد الأوروبي من خلال “بي 2 برايم”، وهي مؤسسة مالية تتخذ من قبرص مقراً لها مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.

وباتت مصالح “بي 2 بروكر” راسخة في “بي 2 برايم” بعد استيفاء المتطلبات القانونية اللازمة لإجراء التغييرات المطلوبة على الملكية. وأصبح المالكين الجديدين لشركة “بي 2 برايم” هما آرثر عزيزوف، مؤسس مجموعة شركات “بي 2 بروكر”، وإفجينيا ميكولياك، المؤسس المشارك لمجموعة شركات “بي 2 بروكر”. أما نيك كريسوشوس، فأصبح الرئيس التنفيذي لشركة “بي 2 برايم”. تؤكد هذه الخطوة التزام المجموعة بتقديم خدماتها المرتبطة بالاستثمارات على نطاق عالمي بواسطة مزود سيولة منظم من قبل واحدة من أكثر هيئات الإشراف على الأسواق المالية احتراماً وتقديراً حول العالم.

لمحة عن “بي 2 برايم”

تعد شركة “بي 2 برايم” مزود سيولة متعدد الأصول منظم عالمياً يعد الأفضل من الأفضل (“برايم أوف برايم”)، ويتعامل مع العملاء من المؤسسات والأخصائيين عبر مجموعة كاملة من الأسواق المالية. وتشمل خدمات الشركة الاستثمارية الرئيسية المنتجات المشتقة ذات الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات (صرف العملات الأجنبية “الفوركس”، والمعادن، والسلع، والأسهم، والمؤشرات، والعملات المشفرة).

مجموعة شركات “بي 2 بروكر”

تعتبر “بي 2 بروكر” علامة تجارية عالمية تتمتع بسمعة طيبة في قطاع الأعمال بين الشركات باعتبارها واحدة من أكثر مزودي السيولة والتكنولوجيا طلباً من الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبيّة وقطاع العملات المشفرة، وسوق تبادل العملات المشفرة، وكيانات أخرى عمالة في مجال الخدمات الماليّة. وتقدّم الشركة مجموعة من الخدمات بما في ذلك سيولة العملات المشفرة/ سوق صرف العملات الأجنبيّة/ عقود الفروقات، وحلول جاهزة للاستخدام في قطاع العملات المشفرة/ وسطاء تبادل العملات الأجنبيّة، ومعالجة المدفوعات بالعملة المشفرة، وحلول العلامات التجارية البيضاء لمنصتي “إم تي 4″ و”إم تي 5″، و”بي 2 كور” (غرفة التجارة)، و”بي 2 ترايدر” (المحرك المطابق)، والسيولة، على منصّة استثمار تقدّم 800 أداة تداول عبر كامل نطاق الأصول.

وتتمتع شركة “بي 2 بروكر”، التي تتخذ من موسكو مقراً لها، بخبرة تشغيلية لأعوام عديدة، ولديها 10 مكاتب في 8 دول في جميع أنحاء روسيا وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وإن حيازتها لما مجموعه 7 تراخيص، منها تلك الممنوحة من هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة (“إف سي إيه”) وترخيص مؤسسة الأموال الإلكترونية (“إيه إي إم آي”) والبنك المركزي الروسي، تخولها خدمة العملاء في 50 دولة، مقدمة توزيعاً لسيولة صرف العملات الأجنبية (الفوركس) ومجموعة من الخدمات الأخرى لقطاعات صرف العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأوراق المالية. واكتسبت الشركة مجموعة كبيرة من العملاء ذائعي الصيت حول العالم في قطاع الخدمات المالية، وتزمع زيادة تمثيلها ورؤيتها في جميع أنحاء العالم.

ماذا تعني الأخبار للعملاء

تعد هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية الجهة المنظمة المالية في قبرص التي توفر إطاراً تلتزم من خلاله شركات الخدمات المالية المرخصة في الدولة بالعمل. وبوصفها وسيطاً منظماً من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، يتعين على “بي 2 برايم” الالتزام بأشد المعايير التنظيمية للسوق المالية صرامة، منها متطلبات كفاية رؤوس الأموال، والفصل بين أموال العملاء وشفافية العمليات التجارية.

وبات من الممكن الآن تبني العملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وفي عدّة ولايات قضائية أخرى في الدول الثالثة وفقاً للمعايير التنظيمية لقانون توجهات أسواق البيانات الماليّة الثاني في الاتحاد الأوروبي (“إم آي إف آي دي 2″). ويمكن لـ”بي 2 بروكر” حالياً توسيع بصمتها في الاتحاد الأوروبي وتزويد عملائها بالفرصة لتجربة عروض المنتجات والخدمات الكاملة التي تقدمها المؤسسات من خلال ترخيص وساطة الخدمات المالية في الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، تتخذ “بي 2 بروكر” موقعاً يخولها انتهاج مسار النمو العالمي بوتيرة متسارعة.

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي لشركة “بي 2 بروكر”، في هذا الصدد: “يسعدنا انّ ’بي 2 برايم‘ حصلت على موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. ويتيح لنا هذا الترخيص توفير سيولة للعملاء من المؤسسات في أكثر من 30 دولة. وفي الوقت نفسه، سيتمكن عملاؤنا من الاستفادة من مستوى معزز من الحماية وآمن لإدراكهم بأنهم يحظون بدعم شركة رائدة عالمياً ومنظمة من قبل جهات عديدة ومزود للسيولة. ونتوقع أنه بعد أن حصلنا الآن على الترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية لتقديم خدماتنا في السيولة الاستثمارية، فسوف يساعدنا ذلك في ترسيخ مكانتنا في هذا القطاع كواحدة من أقوى المؤسسات وأكثرها موثوقية، مما يدفع عملائنا بالشعور بالراحة عند التداول معنا”.

ومن جهتها، قالت إفجينيا ميكولياك، المالكة والمديرة التنفيذية لشركة “بي 2 برايم” والمؤسسة المشاركة لمجموعة “بي 2 بروكر” في معرض تعليقها: “تتمثل رؤيتي في جعل ’بي 2 برايم‘ واحدة من أكثر شركات الخدمات المالية صلابة وموثوقية في قطاع صرف العملات الأجنبية مع تركيزنا بشكل أساسي على توفير مستوى عالٍ من الخدمات. إنني أتطلع قدماً إلى استكشاف العديد من الفرص الجديدة المتاحة لنا في أوروبا والترحيب بالعملاء الجدد الذين بصدد التعامل معنا. وسوف نبذل جهوداً لطرح منصات تداول جديدة للاتصالات بالإضافة إلى الاستمرار في نشر خدمات السيولة الأفضل من الأفضل (’برايم أوف برايم‘). وأنشأنا بالفعل شبكة قوية لتوفير السيولة في السوق الأوروبية، وأقمنا علاقات مع أفضل وأهم الوسطاء. علاوة على ذلك، نخطط لأن نصبح عضواً في العديد من البورصات، بشكل عام، مما يجعل ’بي 2 برايم‘ جهة فاعلة في قطاع الخدمات المالية”.

وأضاف نيك كريسوشوس، الرئيس التنفيذي لشركة “بي 2 برايم”: “بفضل خبرة آرثر عزيزوف الواسعة وشهاداته القوية في قطاع صرف العملات الأجنبية والعملات المشفرة وإلمام إفجينيا ميكولياك في القطاع ورؤيتها الواضحة للشركة، سوف تنمكّن من توفير تكنولوجيا متطورة من شأنها تمكين عملائنا من التداول وهم مطمأنين لإدراكهم بأن أنشطتهم التجارية تدار من قبل شركة مرموقة تلتزم بأكثر المعايير التنظيمية صرامة التي تحددها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية”.

كلمة أخيرة

لقد فتحت “بي برايم” الباب بالفعل لاستقبال عملاء جدد ويمكنها الاتصال بالوسطاء عبر منصات “وان زيرو” و”إم تي 5″ و”برايم إكس إم” لتقديم تداول على 115 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية بما في ذلك 22 زوجاً من عقود الفروقات للعملات المشفرة والمعادن بالتبادل الفوري والمؤشرات وطاقات بالتبادل الفوري.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحصول على أحدث ترخيص يشكّل جزءاً من الخطة الإستراتيجية الشاملة لـ”بي 2 بروكر” التي تتمثل في التأسيس لحضور لها في جميع الولايات القضائية الرئيسية، مع التركيز على هدفها في أن تصبح مزوداً عالمياً للسيولة. يعد إطلاق العمليات التجارية في قبرص أيضاً دلالة على نجاح الشركة ونموها المتواصل، بالتزامن مع استمرارها في توفير بعض أفضل خدمات السيولة والتداول في هذا القطاع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى