“إمداد” تبرم عقداً لتوفير خدمات إدارة المرافق وبرمجيات منع فقدان البيانات لمنصة ” ذا ڤيو آت ذا بالم” التابعة لشركة “نخيل”

فريق من الخبراء المختصين في الميكانيك والكهرباء والسباكة للعناية بمنصة المشاهدة "ذا ڤيو آت ذا بالم" من ارتفاع 240 متراً أحد المعالم السياحية جاذبيةً محلياً وعالمياً

أبرمت مجموعة “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، عقداً تقوم بموجبه بتوفير خدمات إدارة المرافق، وحلول برمجيات منع فقدان البيانات(DLP)  إلى “ذا ڤيو آت ذا بالم”، منصة المشاهدة التي توفّر إطلالات مذهلة لنخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي بزاوية 360 درجة، من دون أي معوقات تحجب النظر.

 

وبحسب مطلوبات العقد الموقّع مع شركة “نخيل” مالكة المشروع، ستعمل “إمداد” على تخصيص ثلاثة من خبرائها المحترفين للخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة وحماية البيانات، طوال مدة سريان العقد وهي عام واحد ينقضي بنهاية أكتوبر 2022، مع إمكانية تمديده لفترة أخرى، في إطار بنود عقد “إمداد” المُبرم حالياً مع نخيل مول. وستوفر “إمداد” خدماتها لمنصة “ذا ڤيو آت ذا بالم” في مساحة إجمالية تبلغ 170 متراً مربعاً. وتقع المنصة بالطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” على ارتفاع 240 متر فوق نخلة جميرا، وتضم ثلاثة منافذ بيع بالتجزئة، كما تشكّل معلم جذب هام للسياح العالميين والمحليين على مدار العام.

 

وتعليقًا على العقد، قال السيد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “يسعدنا توسيع دائرة علاقتنا مع شركة “نخيل” من خلال استمرار “إمداد” في استثمار ما تزخر به من إمكانات متنوعة، لدعم منشآتها ووجهاتها المتميزة. إن تعزيز الشراكة مع “نخيل” يدل على خبرة وريادة “إمداد” بمجال إدارة المرافق، وتنامي نجاحاتها في تقديم حلول متميزة ومخصصة. سنستمر في خدمة عملائنا والوفاء بوعدنا معهم، عبر خدمات عالية الجودة والكفاءة، تتجاوز تطلعاتهم.”

 

وتتنوع حلول “إمداد” المقدمة لشركة “نخيل” لتشمل إدارة المرافق، وإدارة النفايات، ومكافحة الآفات، وإدارة مياه الصرف الصحي، وخدمات التنظيف المتخصصة لبعض أفضل مشاريع البنية التحتية والمجتمعات المتميزة في دبي، بما في ذلك “بالم جميرا مونوريل”، وقرية دبي إكسبو ، وفلل ند الشبا، وسيركل مول، وغيرها. وكانت “إمداد” قد أبرمت مؤخراً اتفاقية لتقديم خدمات توريد العمالة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامة، وإدارة النفايات لصالح مجمع “دراغون مارت”، أحد أضخم الأسواق التجارية في العالم للمنتجات الصينية، والتابع لشركة “نخيل”. وبالإضافة إلى ذلك، تدير إمداد العديد من المشاريع متنوعة الاستخدامات لشركة “نخيل”، بما في ذلك أكثر من 400 مبنى، وأربعة مساجد، ومرافق مستودعات في ضاحية “إنترناشونال سيتي”، وأكثر من 240 مبنى في “ديسكفري جاردنز”.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى