رئيس بلدية الحلابات “المهندس شريف هديب “يتعامل مع موقعه بكل حرفية وشفافية واقتدار

 من خلال سياسة المكتب المفتوح يعمل رئيس لجنة بلدية الحلابات ” المهندس شريف هديب”  بروح الفريق الواحد على مدار الساعة حيث يستقبل يوميا المراجعين من المواطنيين ليستمع منهم إلى المشاكل والصعوبات التي تواجههم ويقوم بحلها  .

 هذه الماكنة التي تبدأ مع بدء ساعات الدوام الرسمي، لاستقبال المراجعين ، يقف وراءها رئيس بلدية متميز الا وهو ” المهندس شريف هديب ، رجل المهمات الصعبة ، ورجل واعي لمسؤولياته، يتعامل مع موقعه بكل حرفية وشفافية واقتدار لإيمانه بأن المنصب أمانة وطنية من الدرجة الأولى.
 المواطنين في الحلابات وضواحيها اشادو  في سياسة الباب المفتوح لابو هديب وقالو ان هذا الأمر والسلوك المتواضع ازاح كل العراقيل من امامهم لسهولة الوصول المباشر للرئيس, حيث تتم معالجة مشاكلهم بسرعه فائقة , كما يقوم ابو هديب برفقة فريق من موظفي ومهندسي البلدية في جولات تفقدية للمناطق التابعة لبلدية الحلابات وهي مناطق شاسعه وكبيرة وتضم منشآت ومصانع وشركات ومناشير حجر ومزارع  واستثمارات عديدة , للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة لهم .
 فما ان تسلم ابو هديب زمام رئاسة لجنة البلدية  حتى شهد له الكثير من المواطنين على قدرته في أداء واجباته الموكولة له على أحسن وجه ممكن فالإصلاحات الإدارية ضرورية جدا واننا لا ننتقص من عمل باقي الرؤساء السابقين للبلدية والتي جميعها تصب في مسيرة الإصلاحات الإدارية والانجازات . 
 ومن خلال زيارة لوكالة عكاظ الاخبارية الاردنية الى دار بلدية الحلابات قال رئيس البلدية المهندس شريف هديب إن العمل البلدي من الأعمال الرائعة رغم الصعوبات التي تكتنفها والمسؤوليات الكبيرة، مشيرًا إلى أنه يشعر بالمتعة الحقيقية عندما يقدم خدماته للناس بشكل مباشر.
 وتابع ابو هديب خلال حديث لـ عكاظ   « نحن الآن نتحسس المشاكل التي تواجه المواطن في المناطق التابعة لبلدية الحلابات بشكل عام ، بالاضافة الى متابعة ملفات المصانع والشركات الغير مرخصة داخل حدود البلدية والتي تحتاج إلى متابعة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم ليزاولو عملهم بطريقة رسمية , كما سنعمل على مساعدة اصحاب الشركات والمصانع التي خارج التنظيم الى تغيير صفة الاستعمال ودخولها في التنظيم مما سؤدي الى رفد صندوق البلدية المتهالك باموال من عوائد التنظيم والتراخيص اللازمة نعم المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وبلدية الحلابات قوية وستنهض بإذن الله » . 
 وقال ابو هديب أن عدد الكادر الوظيفي في البلدية 65 موظفا من ضمنهم 20 عامل وطن  وتخدم  15 ألف نسمة 17%منهم من اللاجئين السوريين وتضم بلدية الحلابات عدة تجمعات سكانية وهي الحلابات الشرقي والحلابات الغربي والدهيثم والطافح الشرقي والطافح الغربي وقرية السبعاوية وحي الامير حسين بن عبدالله والمزارع . 
 وأضاف ان الحلابات تعتبر وجهة سياحية نظرا لوجود قصر الحلابات الأثري الذي فيه المسجد الأموي
 وتابع ابو هديب اننا لسنا معنيين بإضاعة الوقت بالقضايا الثانوية، والعمل البلدي عمل تراكمي، وسنستمر بالعمل لاخر لحظه لخدمة المواطنيين وحتما خلال الفترة المقبلة سيأتي رئيس منتخب تفرزه صناديق الانتخابات النزيهه ، وهذا الأمر سيكون إيجابيًا لمتابعة كافة اعمالنا لمن سيقود البلدية من بعدي» سيكون مكسب لنا جميعًا .
263558 - وكالة عكاظ الاخبارية

f18f084f d723 4ffa 8d56 f003245b9de2 - وكالة عكاظ الاخبارية

e19ac083 e69f 47a1 8fa7 e15a6043d83e - وكالة عكاظ الاخبارية

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى