بي 2 بروكر تحصل على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس لتقديم خدمات وساطة متعددة الأصول

أعلنت شركة "بي 2 بروكر"، المزودة الرائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية ("الفوركس") والخدمات المالية، عن حصولها على ترخيص من هيئة الخدمات المالية ("إف إس سي") في موريشيوس

أعلنت شركة “بي 2 بروكر”، المزودة الرائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (“الفوركس”) والخدمات المالية، عن حصولها على ترخيص من هيئة الخدمات المالية (“إف إس سي”) في موريشيوس، تحت اسم “بي 2 بي برايم سيرفيسز” المحدودة، وهي عضو في مجموعة شركات “بي 2 بروكر”، تمتلك اعتباراً من 12 نوفمبر 2021 ترخيص بفئة تاجر استثمار (تاجر خدمة كاملة باستثناء الاكتتاب / رمز “إس إي سي-2.1″، رقم الترخيص “سي 117017139”).

توصيف النشاط المُرخّص

بصفتها تاجراً معتمداً في مجال الأوراق المالية، يُسمح لشركة “بي 2 بي برايم سيرفيسز” بالعمل كوسيط في تنفيذ معاملات الأوراق المالية للعملاء وفقاً للتشريعات المحلية في البلاد. وبموجب اللوائح السائدة في موريشيوس، ستعمل الشركة كمزود سيولة متعدد الأصول منظم عالمياً يعد الأفضل من الأفضل (“برايم أوف برايم”)، ويتعامل مع العملاء من المؤسسات والأخصائيين عبر مجموعة كاملة من الأسواق المالية. وتشمل خدمات الشركة الاستثمارية الرئيسية المنتجات المشتقة ذات الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات (مثل صرف العملات الأجنبية “الفوركس”، والمعادن، والسلع، والأسهم، والمؤشرات).

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى