” بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك” تتعاقد مع مجموعة “إمداد” لمكافحة البعوض بنظام صديق للبيئة

في "جرين كوميونيتي" بمجمع دبي للاستثمار

تعاقدت شركة بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك (ش.ذ.م.م.) التابعة لشركة دبي للاستثمار (ش.م.ع.) مع مجموعة “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة، وذلك من أجل مكافحة البعوض بنظام صديق للبيئة في “جرين كوميونيتي”، في مجمع دبي للاستثمار.

 

ستقوم “إمداد” بتوريد وتركيب وصيانة نظام صديق للبيئة لمكافحة البعوض، وهو نظام خال من المبيدات الحشرية، ومناسب بشكل مثالي للاستخدام في المناطق السكنية. ووقع على العقد كل من سعود المطيوعي، المدير العام لشركة بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك وجمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”.

 

وتعليقًا على الاتفاقية، قال سعود المطيوعي، المدير العام لشركة بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك:”شراكتنا مع “إمداد” تهدف بالأساس لتعزيز التزامنا بالحفاظ على مجتمعات أكثر نظافة وأمانا وسعادة. نحن سعداء بتنفيذ هذا البديل الأكثر صحة داخل “جرين كوميونيتي”، ما يمثل أكبر انتشار لأنظمة التحكم في البعوض في المشاريع السكنية. ويهدف هذا النظام الصديق للبيئة إلى تعزيز أسلوب حياة مستدام، والحفاظ على صحة السكان وتعزيز الأنشطة الخارجية عبر مجتمع “جرين كوميونيتي.”

 

من جانبه قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “نحن فخورون بالحلول طويلة الأجل التي نقدمها لإدارة المرافق الخاصة بنا في أحد المشاريع المجتمعية الرائدة في دبي بعد عام من الشراكة المثمرة، كما نعتز بدور المجموعة في تعزيز التكنولوجيا المبتكرة الصديقة للبيئة في الإمارات. يتطلع فريق عملنا إلى التنفيذ الكامل للنظام في جرين كوميونيتي والذي سيحدث تأثيراً إيجابياً على صحة ورفاهية سكانه”.

 

 

ومن المقرر أن يتم تركيب وإدارة النظام الجديد لخدمة أكثر من 1185 فيلا و596 وحدة سكنية ومناطقهم المشتركة، ما يؤكد الثقة الكبيرة التي تتمتع بها “إمداد”، وجمعتها على مر السنين، مع أكبر مطوري العقارات في دبي، بل يوضح رؤيتها لصناعة حلول إدارة المرافق التي تلتزم بأعلى معايير الاستدامة.

 

وتهدف شركة بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك، المعتمدة لدى مؤسسة دبي لتنظيم العقارات، للوصول إلى الإدارة السلسة لمشاريعها من خلال ضمان المجتمعات التي تدار بذكاء، وتشغيلها بفعالية، والمحافظة عليها بشكل رائع.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى