100 دولار كل ساعة لمن بإمكانه تحمل مشاهدة وثائقيات الجرائم الحقيقية

0

سيتمكَن المهووسون بمشاهدة وثائقيات #الجرائم الحقيقية من كسب مئات الدولارات مقابل مشاهدة أفلام دموية تعرض الجرائم الحقيقية لمدة 24 ساعة

فقد طرحت خدمة البث الوثائقي MagellanTV عرضًا لكسب 100 دولار كلِّ ساعة لمن يستطيع تحمُّل مشاهدة وثائقيات الجرائم الحقيقية، ليصبح المبلغ الإجمالي 2400 دولار في اليوم.

قالت شبكة CNN الأمريكية، يوم السبت الماضي، إن العرض مستمر للعام الثالث على التوالي، من المسابقة التي سيفوز بها مرشح يعيش من أجل مشاهدة الجريمة الحقيقية.وكشفت أنه سيحتاج مقدمو الطلبات الشجعان إلى ملء طلب موجز يشرح الدور الذي تلعبه وثائقيات الجريمة الحقيقية في حياتهم بحلول 18 إبريل الجاري.

وأضافت أنه سيشاهد السفاح الأكثر تهديدًا، والتفاصيل المروِّعة، ولن يغفل أثناء مشاهدة الأحداث التي تقشعر لها الأبدان.

سيقوم المرشح المختار بتوثيق الجريمة الملحمية وحفلة الغموض على وسائل التواصل الاجتماعي وسيشاهد الفائز نحو 32 فيلمًا تغطي جرائم القتل المروعة والاختفاء الغامض والخداع عبر الإنترنت.وأوضحت أن سيشاهد الفيلم الوثائقي “The Bermondsey Horror”، الذي يبحث في جريمة قتل وقعت عام 1849 في لندن.

سيكون أمام الفائز 48 ساعة لإكمال الماراثون الدموي، ما يمنحه فرصة للنوم- إذا استطاع، وقالت خدمة MagellanTV للبث إن 100 من المتسابقين الإضافيين سيحصلون على عضوية مجانية لمدة عام واحد.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!