الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي® توسع نطاق الوصول العالمي إلى برنامج المدرب الشخصي عبر الإنترنت: البرنامج متوفر الآن باللغتين العربية والصينية

جيلبرت، أريزونا – (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – يسر الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي “إن إيه إس إم” ®، وهي الرائدة عالميًا في شهادات اللياقة البدنية، أن تعلن أن برنامجها التعليمي الثوري للمدرب الشخصي عبر الإنترنت متاح الآن بلغتين جديدتين هما العربية الحديثة والصينية المبسطة. من خلال خيارات الترجمة المتوفرة حديثًا، يمكن للمتعلمين من المدربين الشخصيين في جميع أنحاء العالم تجربة موارد “إن إيه إس إم” ورؤى الخبراء والدورات الدراسية المدعومة علميًا لتساعدهم في الارتقاء بمهنهم في اللياقة البدنية.
وقالت رئيسة “إن إيه إس إم” لوري مكارتني في هذا السياق: “هذه خطوة مهمة إلى الأمام في جلب برامج ‘إن إيه إس إم’ ذات المستوى العالمي إلى جمهور اللياقة البدنية المتزايد عالميًا”. وأضافت: “الطلب على المعرفة والأدوات التي تقدمها’ إن إيه إس إم’ هو اليوم أعلى من أي وقت مضى. ونحن متحمسون لدعم المزيد من محترفي اللياقة البدنية على مستوى العالم في بدء حياتهم المهنية الناجحة والمساعدة في تغيير حياة الناس”.
ما يقرب من 1.2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الصينية في حين أن 330 مليون آخرين يتحدثون العربية كلغة أولى. مع هذا التوسع، تعمل إن إيه إس إم” على زيادة الوصول إلى منصة التعلم المبتكرة الخاصة بها. يمكن للمشاركين أيضًا التطلع إلى نماذج ثلاثية الأبعاد رقمية حيوية جديدة تمامًا، ودليل دراسة مُجدَّد، ومقاطع فيديو للتدريب على الأداء الأمثل (“أو بي تي”)™.
لمزيد من المعلومات حول هذه البرامج ، زوروا: nasm.org
لمحة عن الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي
“إن إيه إس إم” هي رائدة عالمية في التعليم والاعتماد في مجال اللياقة البدنية. بناءً على أكثر من 35 عامًا من الخبرة، تنشئ برامج “إن إيه إس إم” خارطة طريق لمحترفي اللياقة البدنية لمساعدة عملائهم على تحقيق أداء بدني وعقلي أفضل في ألعاب القوى والحياة اليومية. توفر إن إيه إس إم” نظام تدريب هو الأول من نوعه في المجال، مع نموذج التدريب على الأداء الأمثل (“أو بي تي”™)، مما يؤدي إلى إنشاء دورات ومحتويات قوية تعتمد فقط على الأبحاث المدعومة علميًا. قامت إن إيه إس إم” بتعليم أكثر من 1.4 مليون متخصص في اللياقة البدنية في أكثر من 100 دولة، مما أدى إلى إنشاء مساحة عالمية للعافية واللياقة البدنية المثلى. لمعرفة المزيد : nasm.org

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى