عبد الباسط حمودة يكشف حقيقة زواجه من نبيلة عبيد وموقف زوجته لدى معرفتها

كَشَفَ المطرب عبد الباسط حمودة حقيقة زواجه من الفنانة المصرية نبيلة عبيد، كما أوضح موقف زوجته عندما علمت بانتشار هذا الخبر، وذلك خلال استضافته في برنامج مصر جديدة ففي ضيافة الإعلامية إنجي أنور على قناة Etc.
وصرح عبد الباسط حمودة بأنه علم بمثل هذه الشائعات التي طاردته قبل عامين، حول ارتباطه رسمياً وزواجه من الفنانة نبيلة عبيد، أثناء تصوير مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في رمضان من نفس العام، حيث نفى عبد الباسط حمودة في الحلقة أن تكون هذه الشائعات حقيقية، مؤكداً أنّ النجمة نبيلة عبيد بمثابة أخت له، حيث يُكِنّ لها الاحترام والتقدير والمحبة.
وقال المطرب عبد الباسط حمودة: «شاركت الفنانة سميحة أيوب أيضاً معها في هذا المسلسل. هؤلاء النجوم المشاركون عمالقة، كما أنني عملت مع نبيلة أيضاً في فيلم (توت توت)». ثم تساءل حمودة: «هل يجوز أن يتزوج أحد من أخته؟.. نبيلة أختي الكبيرة».

وأكّد عبد الباسط حمودة أن هذه الشائعات أمور معتادة في مهنة الفن، مشيراً إلى أنّها لم تعد تضايقه، حيث تتنوع الشائعات التي تطارده، لدرجة أنه سمع خبر وفاته.
رد فعل زوجة عبد الباسط حمودة على شائعة زواجه
وفيما يَتَعَلّق برَدّ فِعل زوجته، كشف عبد الباسط حمودة أنّ زَوجته سَمِعَت الشائعة التي تَرَدّدت حول زواجه من نبيلة عبيد، مؤكداً أنّها لا تتضايق مطلقاً من هذه الشائعات لأنها تعلم جيداً مدى كذبها. وأوضح عبد الباسط حمودة أنّ زوجته لا تستاء من أي شائعة، مشيراً إلى أنها أصبحت معتادة على هذه الأمور غير المنطقية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى