مختبرات مدلاب داعمة لكتاب “التربية – الأردن”

قدمت مجموعة “مختبرات مدلاب” دعمها لكتاب مختص بـ “التربية” والذي نفذ بالتعاون بين التمكين من خلال™ (مؤسسة اجتماعية تابعة لشركة سيفين سيركلز) وشركة أمهات 360 ويتضمن الكتاب قصصاً ونصائح لـ 48 من الأمهات والآباء الذين يعيشون في الأردن، وينتمون إلى جنسيات ومستويات اجتماعية واقتصادية مختلفة، كل منهم له صراعاته ومواهبه التي تميّزه.

يجمع الكتاب بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية وصناديق التأثير ووكالات المساعدة لدعم الأهل اقتصادياً واجتماعياً في جميع أنحاء الأردن ويضم قصص نجاح لأشخاص ملهمين ساهموا في قطاع التربية في الأردن.

يأتي دعم مختبرات مدلاب من خلال تقديمها محتوى يُعنى بصحة كافة أفراد العائلة والفحوصات الطبية المخبرية التي تستهدف كل فئة، الآباء، الأمهات، الأطفال والمراهقين.

يعتمد هذا المشروع وغيره على نموذج التمكين من خلال™ التابع لشركة خطوط الدوائر السبعة، والذي يتم تطبيقه حالياً في أكثر من 10 دول، والجدير بالذكر أن مختبرات مدلاب كانت قد قدمت الدعم لمشاريع سابقة من مؤسسة التمكين من خلال™ وهم “تمكين المرأة من خلال الطبخ – الأردن” و”تمكين المرأة من خلال الحياة الصحية”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى