أم جي الأردن تطلق شاحنة بيك ابT60 الجديدة كليا

أطلقت شركة إم جي الأردن MG Motor شاحنة البيك اب MG T60 للمرة الأولى في المملكة،
بعد نجاحها الباهر في منطقة الخليج العربي، حيث نالت جوائز تقديرية كجائزة QCOTY في دولة قطر كأفضل شاحنة بيك اب خفيفة، وقد حققت كذلك نتائج مبيعات مبهرة من خلال الفوز في مناقصات الاساطيل للشركات والمؤسسات الكبرى، مما يثبت تنافسية وجاذبية هذا الطراز الجديد المتعدد الاستعمالات.
وبمناسبة وصول شاحنة البيك اب الخفيف الجديدة MG T60 إلى المملكة، قال محمد شاهين، المدير العام للشركة العصرية MG الأردن: ” تمثل شاحنة بيك اب MGT60 الطراز الأحدث في سلسلة من الاطلاقات القادمة للعلامة البريطانية الاصل MG في فئة النقل التجاري وسيارات البكب متعددة الأغراض، فبفضل مجموعتها المتقدمة والمجهزة تجهيزا جيدا من سيارات الصالون وسيارات الدفع الرباعي، تعمل MG بسرعة على تغيير تصورات المشتريين الجدد للسيارات في جميع أنحاء المنطقة، لتتغلب على المنافسة، بالتصميم الجذاب والمزايا العديدة وبأسعار منافسة”.

قد تم تصميم شاحنة النقل الخفيف طراز MG T60 كشريك موثوق به وفعال في فئة سيارات النقل الخفيف البيك اب بحمولة حتى طن واحد، و ليكون فعلاً وقوياً وقادراً على تلبيه أي متطلبات مهنية، وفي نفس الوقت مناسباً كوسيلة لاختيار الأفراد الذين يتمتعون بأسلوب حياة شخصية نشط.

إذ يتميز تصميم شاحنة النقل الخفيف الجديدة للعلامة التجارية البريطانية المولد MG T60 بالقوة والمتانة وبخفة الحركة. كما أنها قادرة على العمل تحت مختلف ظروف القيادة بما في ذلك الطرق المتعرجة والوعرة وتلك التي تميل بزاوية حادة، مما يجعلها فعالة جداً للتنقل على أصعب الطرقات.

وتتوفر شاحنة النقل الخفيف طراز MG T60 بمحركين:
– الأول يعمل بالبنزين بسعة 2.4 لتر بقوة تصل إلى 136 حصان وعزم دوران يصل في حده الأقصى إلى 200 نيوتن/ متر.

– المحرك الثاني يعمل بالديزل بسعة 2.8 لتر مع شاحن توربيني بقوة تصل 150 حصانا وعزم دوان يصل في حده الأقصى إلى 360 نيوتن/متر.

المحركان متصلان بنظام ناقل حركة يدوي من 5 سرعات و6 سرعات على التوالي، وكلا الطرازين يأتيان بنظام دفع 4×2 و4×4، ويقدمان ما يكفي من القوة وعزم الدوران لتوفير قيادة سلسة حتى على الطرق الوعرة.

وتوفر المقصورة المزدوجة الكثير من المساحة، بحيث تتسع إلى خمسة ركاب بالغين. في المقدمة، يستفيد كل من السائق والراكب من المقاعد القابلة للتعديل بوضعيات متعددة وتكييف هواء فعال، مع توزيع الهواء بشكل مناسب على الركاب الخلفيين من خلال فتحات خلفية مخصصة للراحة التامة. وتأتي كافة الفئات مجهزة أيضا بقفل مركزي يعمل عن بعد، ونوافذ كهربائية، ونظام صوتي مع 4 سماعات.

وبما أن عوامل الأمان في طرازات البيك أب كانت إحدى الاعتبارات الرئيسية خلال مراحل تطوير طرازي T60 الجديدين، استطاعت الشاحنة تحقيق علامة 5 نجوم في برنامج اختبار السيارات الجديدة الصيني، حيث تم استخدام تقنية التشكيل الحراري لتحسين قوة الالواح الفولاذية في صناعة السيارة.

كما أن MG T60 مزودة قياسياً بأكياس هواء أماميه مزدوجة، ونظام مانع إغلاق الفرامل ABS، ونظام إلكتروني لتوزيع قوة الفرملة EBD ، ونظام الثبات الإلكترونيESP ، ونظام مساعد الفرملة الإلكتروني EBA ، ونظام مراقبه ضغط الإطارات، وأجهزه استشعار وقوف السيارة، ومرابط حبال داخلية وخارجية، وحواجز لحوض التحميل بالإضافة الى دعاسة جانبية مثيرة للإعجاب.

ويمكن للراغبين في مشاهدة وتجربة MG T60 زيارة معارض MG في شارع مكة طوال أيام الأسبوع.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى