“عرين الأسود” في فلسطين: أحبطنا مخططا هدف لاغتيالنا جميعا

كشفت مجموعات عرين الأسود، مساء الجمعة، عن تفاصيل إحباط مخطط لجيش الاحتلال لاستهداف عناصرها ليلة الخميس، معلنة في ذات الوقت سُقوط طائرة تصوير إسرائيلية في البلدة القديمة من مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت “عرين الأسود” في بيان: إن الطائرة الآن بحوزة اختصاصيين وفنيين من العرين لفحص الغاية من سقوطها أو إسقاطها وهي بعيدة كل البعد عن مكان تواجد المقاتلين.

وأضاف البيان، “مجموعة عرين الأسود تؤكد للاحتلال أنها تعلم تماما مدى قذارته وخداعه وأساليبه في إيقاع المقاومين المُجاهدين ودرسنا تاريخكم الأسود منذ عملية الفردان وحتى خطة خداع المقاومين في غزة خلال عملية سيف القدس”.

وتابع، “نكشف لأبناء شعبنا أن مجموعة عرين الأسود كشفت خطة للاحتلال لإبادة كافة مقاتلي عرين الأسود فجر يوم الخميس أثناء المناورة التي قام بها مدعيا أنه اقتحم قبر يوسف بالمنطقة الشرقية”.

وأشار البيان إلى أن “مقاتلي عرين الأسود كشفوا المخطط بعد تأكدهم من دخول أكثر من 40 سيارة قوات خاصة ومستعربين في محيط كل منطقة اعتقد العدو أن المُجاهدين سينطلقون منها”.

واستطرد البيان، “نحن نعلم يا أفيف كوخافي (رئيس أركان جيش الاحتلال) أكثر مما تعتقد وأكثر من تقديراتك الأمنية”.

وأكدت “عرين الأسود” أنها على يقظة تامة وعلى تواصل مع كافة مُقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى على الأرض.

ولفتت إلى أنها تابعت ما حدث في بلدة حوارة وبيتا والبلدات التي واجهت وجه الاحتلال الحقيقي اليوم الذي مهما جمله المتخاذلون المنبطحون يشاء الله إلا أن يكشف هذا الوجه على حقيقته.

ودعت، المُسلحين في كل منطقة من هذه المناطق للاشتباك مع الاحتلال كما فعل المُقاومون على دوار بيتا قبل ساعات .

ونعت مجموعة عرين الأسود شهداء جنين الأبطال الذين ارتقوا اليوم وهم: محمد تركمان ومتين ضبايا وعبد الله أبو التين

واختتم البيان بالقول:” نؤكد للعدو أن أيام الغضب التي أعلنا عنها لم تبدأ بعد سنُذيقك الموت الذي طالما اذقته لشعبنا ونقسم لك أننا سنضربك في كل مكان وفي كل شارع وفي كل زقاق”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى