ليفربول يتمسك بآماله الأوروبية بثنائية صلاح وفان دايك

 

أحيا ليفربول آماله في أن يكون ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، الذي يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد فوزه الثمين 2-0 على ضيفه ولفرهامبتون ، يوم الأربعاء ، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من المسابقة.

 

وارتفع رصيد ليفربول ، الذي أعاد لهجة الانتصارات التي فاتته في المباراة الأخيرة بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس ، إلى 39 نقطة في المركز السادس ، بعد أن خاض 24 مباراة ، متأخرا بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي لعب. 25 مباراة.

 

من ناحية أخرى ، توقف رصيد ولفرهامبتون ، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة ، عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

افتتح الهولندي فيرجيل فان ديك التسجيل لليفربول في الدقيقة 73 ، قبل أن يضيف النجم الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 77.

 

وبهذا الهدف رفع صلاح رصيده إلى 20 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات مع ليفربول ، ليكرر (الفرعون المصري) هذا الإنجاز للموسم السادس على التوالي مع الفريق الأحمر.

 

وسجل صلاح هذا الموسم 9 أهداف في الدوري الإنجليزي ، و 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا ، وهدف واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس دوري الأندية المحترفة والدرع الخيري.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى