5 حقائق مدهشة يجب أن تعرفها عن بريتني سبيرز.. في يوم ميلادها

جهاد أحمد الفار

بريتني سبيرز هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في صناعة الموسيقى وتعرف باسم “أميرة البوب” 1 للدور الذي لعبته موسيقاها في إحياء ظاهرة البوب ​​في سن المراهقة في أواخر التسعينيات. على الرغم من التحديات التي واجهتها في حياتها ، إلا أن سبيرز تركت بصمتها كمغنية في صناعة الموسيقى ولن تُنسى في أي وقت قريبًا. فيما يلي بعض الحقائق الأقل شهرة حول حياتها المهنية وإنجازاتها.

1. هي أصغر مغنية تحصل على نجمة هوليوود
حصلت بريتني سبيرز على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود بعد خمس سنوات من إصدارها لأول أغنية منفردة. 2 في سن 21 ، هي أصغر فنانة تحصل على هذا التكريم. عادة ما يستغرق الفنانون عدة سنوات للحصول على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود ، مما يجعل الأمر مثيرًا للإعجاب بمقدار الضعف الذي حصلت عليه في وقت مبكر جدًا من حياتها المهنية!

2. جاء أفضل ما لديها في أدنى نقطة في حياتها
من بين ألبومات الاستوديو التسعة التي سجلتها طوال حياتها المهنية ، يعتبر ألبومها الخامس Blackout أفضل ألبوم لـ Spear والأكثر تأثيرًا حتى الآن. تم إصداره خلال وقت كانت تمر فيه بمرحلة صعبة للغاية في حياتها الشخصية ، والتي أصبحت أكثر صعوبة بسبب انتشارها على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام. 3 خلال هذه الفترة الصعبة جاء Blackout ، وباع هذا الألبوم الذي نال استحسان النقاد أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة وأكثر من 3 ملايين نسخة حول العالم. يعتبر أفضل عمل حتى الآن وتمت إضافته إلى مكتبة موسيقى الروك آند رول والأرشيف.

3. لقد وصلت إلى القمة بأغنيتها وألبومها لأول مرة
احتلت أغنية سبيرز المنفردة الأولى ” Baby One More Time ” المرتبة الأولى في أكثر من 20 دولة. 2 الألبوم الذي يحمل نفس الاسم ، والذي تم إصداره في عام 2000 ، باع أكثر من مليون تسجيل في الأسبوع الأول وأصبح الألبوم الأكثر مبيعًا مع أكثر من 25 مليون نسخة تم بيعها في جميع أنحاء العالم. تم ترشيح “Baby One More Time” أيضًا لجائزة Grammy لأفضل ألبوم Pop Vocal.

4. لقد كادت أن تبدأ حياتها المهنية في مجموعة فتيات
قبل الشروع في مسيرتها المهنية الناجحة ، كانت سبيرز جزءًا من مجموعة فتيات تدعى Innosense. 4 كان من المفترض أن تكون المجموعة هي النسخة الأمريكية من Spice Girls. تم إنشاء مجموعة الفتيات هذه من قبل مدير الموسيقى Lou Pearlman ، الذي يُنسب أيضًا إلى إنشاء فرق فتيان ناجحة مثل NYSNC و The Backstreet Boys. تم اختيار 5 سبيرز كمغنية رئيسية ، لكنها تركت المجموعة قبل إطلاقها.

5. هي واحدة من الفنانات الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين
وفقًا لجمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) ، باعت سبيرز 33 مليون نسخة معتمدة في الولايات المتحدة ، مما يجعلها ثامن أفضل فنانة مبيعًا في البلاد. باعت أيضًا 200 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم ، مما أكسبها لقب الفنانة الأكثر مبيعًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. كما فازت سبيرز بجائزة جرامي وستة جوائز إم تي في لموسيقى الفيديو وتسع جوائز بيلبورد للموسيقى وثلاث جوائز عالمية للموسيقى وثماني جوائز اختيار المراهقين و ١٣ غينيس للأرقام القياسية. 6

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى