إحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية والسبب عمرو أديب ..تفاصيل

قررت جهات التحقيق، اليوم الأحد، إحالة العرائض المقدمة من قبل الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إلى المحاكمة الجنائية، وتم تحديد جلسة 20 من شهر ديسمبر الجاري 2022، لمحاكمته أمام المحكمة الاقتصادية.

خلاف محمد رمضان مع عمرو أديب
وتعود بداية الخلاف بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو الديب، عندما ظهر الأخير وانتقد رمضان بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر مستلقيًا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال الإعلامي عمرو أديب في انتقاده لـ محمد رمضان: أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون.

وبعد ذلك ازدادت حدة الخلاف ما بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، حيث ظل الفنان ينشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي سخر من خلالها من عمرو أديب.

ورد عمرو أديب على سخرية محمد رمضان منه، من خلال برنامجه الحكاية، قائلًا: ماعنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو ماحدش رباك أنا هربيك، فيه قانون في البلد دي، والقانون ده جاب حق ناس كتير، ويا أنا يا أنت.

وفي سياق آخر، قررت الدائرة الثانية في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، حجز نظر الدعوى التي تطالب بـ إصدار حكم بعدم ظهور الفنان محمد رمضان في الإعلام، إلى جلسة 25 ديسمبر للحكم.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى