أصالة: القرار نهائي .. لن أتزوج للمرة الثالثة.

أكدت الفنانة أصالة ، أن قرارها بعدم الزواج للمرة الثالثة نهائي ولا رجوع فيه.

ونفت أصالة في تصريحات للصحافي أسامة ألفا في مجلة زهرة الخليج أنها فقدت ثقتها بالرجل ، وقالت إن أصدقائها كلهم ​​رجال ، وهي تحب الرجل كصديق وأخ ، ربما أكثر من النساء ، و الشخص الذي يحمل لها أعظم محبة واحترام وتوقير هو رجل والدها.

 

أوضحت أصالة كيف كان العمل على إطلاق ألبومها “لا تستسلم” بمثابة إنقاذ لها في أصعب مراحل حياتها على الإطلاق ، في بداية انفصالها وفي ذروة ألمها وصدمتها واندهاشها ، ومتى. كانت تبحث عن الهروب بأي شكل من الأشكال ، فكان الهروب عبر فنها وعملها أفضل هروب ، والألبوم ينقذها من الظروف الصعبة لأزمة كورونا.

 

وقالت أصالة إن ظروف إصدار “لا تستسلم” تجعل من المستحيل تكراره في حياتها ، حيث كان العمل عليها في بداية فترة كورونا ، عندما كانت الأوضاع في مصر صعبة مع حظر التجوال وما إلى ذلك ، لكنها تم تسجيلها بشكل يومي وهي تكسر أوقات المنع فتسامحها أحياناً ولا تسامحها أحياناً. آخر.

وأضافت أصالة أنها صممت لأول مرة إصدار “ميغا البوم” الذي يضم عشرين أغنية لا تشبه أي منها أي أغنية أخرى. بل يصعب جمع خمس أغنيات من ألبوم واحد فقط ، وجميع الأغاني خرجت بمستوى عالٍ من التكنولوجيا و الموهبة والحرفية ، والمنافسة بينهم وبين المنافسين شديدة. لذلك تعتبر “عدم الاستسلام” من أهم إنجازات حياتها.

 

ومن بين أغاني “لا تستسلم”، قالت أصالة إن أغنية “يا مثبت” قد تكون الأقرب إلى قلبها ، وهي أغنية جميلة نزيهة الدم ، لكنها على النقيض التام لشخصيتها ومبادئها. يسعدني جدًا أن أغنيها عن العديد من الفتيات والشباب.

 

ووصفت أصالة الزواج بالمشروع الذي لا يبدو لها ولم ينجح فيه ، وقالت إن لديها أربعة أطفال ، والكثير من الأصدقاء والعمل ، ومن ثم ما يصرفها انتباهها حتى آخر يوم في حياتها.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى