سامسونج Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 يوفران مزيجاً من المرونة وتعدّد المهام مع ضمان تجربة غامرة للمستخدم

 

 

 

بفضل الشكل المبتكر المعزز بوضع Flex Hinge (المفصل المرن) الجديد من أجل تصميم متوازن، إلى جانب مزايا الكاميرا الاحترافية مع خاصية FlexCam الفريد، توفر سلسلة Galaxy Z تجارب قابلة للطي لا مثيل لها

سيول، كوريا – 26 تموز 2023: أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن جيلها الخامس من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5. وتوفر عوامل الشكل الرائدة في الصناعة تجارب فريدة لكل مستخدم، بتصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص وأداء متطور وقوي. ويتيح نظام المفصل المرن الجديد تجربة قابلة للطي، بينما يقدم تصميمًا متيناً ومتوازنًا من الناحية الجمالية. وتوفر هذه الأجهزة القابلة للطي والفريدة ميزات الكاميرا الاستثنائيّة مثل الكاميرا المرنة FlexCam لالتقاط الصور من زوايا إبداعية. وبفضل الأداء القوي والبطارية المحسّنة والمشغلة بواسطة أحدث معالج، تدفع سلسلة سامسونج Galaxy Z حدود ما يمكن للهاتف الذكي تحقيقه، سواء كان مفتوحاً أو مطوياً.

وقال تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة، في سامسونج للإلكترونيّات: “تواصل سامسونج إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المحمولة من خلال الأجهزة القابلة للطي عبر تحديد المعايير وتحسين التجربة باستمرار. يزداد عدد مستخدمي الأجهزة القابلة للطي لدينا بشكل يومي، وذلك بفضل ما توفره من تجربة مخصّصة ومرغوبة لدى الأفراد، والتي لا يمكنهم الحصول عليها على أي جهاز آخر. يعد كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 أحدث الأجهزة التي تثبت التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة “.

وقد أدى إرث سامسونج في الابتكار والتفاني في فئة الأجهزة القابلة للطي إلى تصميم أجهزة متعددة المهام بشكل لا يصدق. ومن خلال إيمانها بميزات التنسيق القابلة للطي، المقترن بالبحث والتطوير على مستوى عالمي إلى جانب قدرات التصنيع العالية؛ قامت سامسونج باستمرار بتحسين وتعزيز تشكيلة سلسلة Galaxy Z. وبدءًا من إنشاء المحتوى على Flex Window الجديدة في Galaxy Z Flip5 وصولاً إلى إنجاز المهام المتعددة بسلاسة على Galaxy Z Fold5 ، لا تلبي هذه السلسلة من أجهزة Galaxy القابلة للطي الاحتياجات المميزة لمستخدمي اليوم فحسب، بل تتخطاها إلى ما هو أبعد من ذلك.

علاوة على ذلك، تم تصميم كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 بعناية لتلبية توقعات المستخدمين المتعلقة بالمتانة. وتم تجهيز الشاشة الرئيسية بطبقة لتحمل الصدمات وخلفية أعيد تصميمها لعرض أكثر موثوقية وثباتاً. وإلى جانب دعم IPX8 ، وإطار Armor Aluminium ، وزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus®2 المطبق على كل من شاشة الغلاف المرنة والغطاء الخلفي؛ يوفر Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 الحماية التي تلبي توقعات المستهلكين، والتي تم تعزيزها بشكل أكبر بواسطة المفصل المرن Flex Hinge، حيث يتميز نظام المفصل المدمج الجديد بهيكل مزدوج الجوانب، لإعادة توجيه التأثيرات الخارجية.

Galaxy Z Flip5: هاتف ملائم للوضع في الجيب وأداة مثالية للتعبير عن الذات مع ضمان تجربة متكاملة

يوفر Galaxy Z Flip5 تجربة أنيقة وفريدة من نوعها للهواتف القابلة للطي بحجم الجيب، ومصمم للتعبير عن الذات.

تقدم شاشة الغلاف Flex Window الجديدة، التي يزيد حجمها عن 3.78 مرة مقارنة بالجيل السابق، مجموعة واسعة من الميزات الحالية والجديدة. تتيح المزيد من الخيارات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الساعات المعلوماتية والرسومية التي يمكن أن تتطابق مع تصميم وجه الساعة الخاص بسلسلة Galaxy Watch6 المتاح للمستخدم تخصيصه حسب تفضيلاته واحتياجاته، بالإضافة إلى الإطارات الأنيقة. كما توفر حافظة Flipsuit الجديدة من Galaxy Z Flip5 حماية للجهاز من خلال بطاقة NFC القابلة للتغيير، بحيث يمكن للمستخدمين مطابقة تصميم شاشة الغلاف المرنة وتصميم العلبة للحصول على المزيد من خيارات التخصيص.

يوفر Galaxy Z Flip5 المطوي خيارات استخدام أكثر من أي وقت مضى. حيث يمكنك من خلال شاشة الغلاف المرنة، الوصول بسرعة ودون عناء إلى المعلومات المفيدة. وباستخدام Widgets ، يمكن للمستخدمين التحقق من الطقس والتحكم في تشغيل الموسيقى، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم باستخدام Media Controller ، أو متابعة آخر تحديثات سوق الأسهم العالمية باستخدام أداة Google Finance. ما عليك سوى عرض جميع الأدوات في لمحة سريعة والتبديل بينها على الفور بضغطة واحدة على الشاشة لتنشيط عرض Multi Widget.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك التحقق بسهولة من الإشعارات والوصول إلى الإعدادات السريعة لشبكة WiFi أو البلوتوث بدون فتح الجهاز على الإطلاق، وتصفح سجل المكالمات للرد على المكالمات الفائتة، والرد على الرسائل النصية أثناء التنقل باستخدام الرد السريع من خلال لوحة مفاتيح بتصميم QWERTY كاملة وإمكانية رؤية الدردشة المخزّنة. ومن خلال التمرير السريع على الشاشة، يمكن الوصول إلى محفظة سامسونج للدفع Samsung Walletأثناء التنقل والوصول إلى رموز QR والقسائم، بالإضافة إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة وبطاقات العضوية والمفاتيح الرقمية والبطاقات الصحية.

بفضل تصميم وشكل لا مثيل لهما، يوفر Galaxy Z Flip5 أيضًا تجربة الكاميرا الأكثر تنوعًا على هاتف سامسونج Galaxy الذكي. التقط صور سيلفي عالية الجودة بالكاميرا الخلفية بفضل شاشة الغلاف المرنة الأكبر حجمًا. ويمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة بدون استخدام اليدين من زوايا إبداعية باستخدام الكاميرا المرنة FlexCam . كما بالإمكان تعديل اللقطات في الوضع المرن أيضاً بسهولة وسرعة من خلال Flex Mode. ويمكن للمستخدمين مراجعة أو ضبط درجة اللون أو حذف الصور بسهولة باستخدام خاصية Quick View في شاشة الغلاف المرنة. وعند التقاط صورة للأصدقاء، تتيح Dual Preview مشاهدة أنفسهم وإجراء أي تعديلات في الوقت الفعلي للحصول على لقطة مثالية. ويمكن للمستخدمين الحصول على لقطة سلسة أثناء التنقل مع ميزة التثبيت الفائق للكاميرا، بينما يضمن Auto Framing ظهور الجميع دون استثناء.

يضيف Galaxy Z Flip5 تحسينات في حلول الذكاء الاصطناعي إلى تجربة الكاميرا الفائقة، مما يجعل كل صورة تنبض بالحياة. كن مبدعًا حتى في الإضاءة المنخفضة، مع إمكانات التصوير الليلي المحسّنة التي تعمل على تحسين الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المحيطة. تصحح خوارزمية معالجة إشارة الصور (ISP) المدعومة بالذكاء الاصطناعي أي تشويش مرئي يؤثر بالعادة على الصور ذات الإضاءة المنخفضة مع تحسين التفاصيل ودرجة اللون. وحتى من مسافة بعيدة، تكون الصور أكثر وضوحًا مع ميزة التقريب الرقمي بمعدل 10 أضعاف.

Galaxy Z Fold5 : قدرات إنتاجية غير محدودة مع شاشة كبيرة

بفضل شاشته الكبيرة والغامرة وبطارية تدوم طويلاً، مع إمكانية الطي فائقة النحافة والأخف وزناً على الإطلاق؛ يسهل اصطحاب Galaxy Z Fold5 إلى أي مكان، مع توفير الأداء الأقوى ضمن سلسلة Galaxy Z.

يعدّ Galaxy Z Fold رائدًا في إحداث ثورة على مستوى الإنتاجية اليومية من خلال تقديم تجربة شاشة قوية وغامرة، حيث تطورت من النوافذ المتعددة Multi Windowو App Continuity إلى مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك شريط المهام، والسحب والإفلات، وتحسين تطبيقات الطرف الثالث. تم أيضًا تعديل إصدار قلم S Pen Fold الذي تم طرحه في الجيل الثالث Fold في عام 2021 لتقديم تجربة كتابة فائقة على Galaxy Z Fold5 . وتجتمع هذه الميزات والأدوات معًا لتقديم مستوى إنتاجية فائق على شاشة كبيرة، وتمكين المستخدمين من إكمال المهام الضرورية من أي مكان.

يتيح شريط المهام المحسن الإنتاجية الديناميكية من خلال السماح للمستخدمين بالتبديل بسرعة بين التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، وقد بات الآن ما يصل إلى أربعة تطبيقات حديثة جاهزة للعمل بكفاءة أكثر. ويمكن أن تؤدي ميزة السحب والإفلات باليدين المُحسَّنة حديثًا إلى زيادة الإنتاجية عند نقل المحتوى بين التطبيقات والشاشات. ما عليك سوى لمس صورة مع الاستمرار في تطبيق معرض سامسونج بإصبع واحد واستخدام إصبع آخر لفتح تطبيق سامسونج Notes لسحب الصورة وإفلاتها. ومن خلال النافذة المنبثقة المخفية، يمكن أن يواصل التطبيق العمل في الخلفية، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى الفيديو في وضع ملء الشاشة والدردشة مع الأصدقاء في نافذة منبثقة على جانب الشاشة.

ويوفر إصدار S Pen Fold الجديد الأقل حجمًا والأكثر إحكاما سهولة إضافية من التعليقات التوضيحية والتعبير عن الأفكار في الوقت الفعلي، مع إمكانيّة وضعه في الجيب بشكل مريح. تتميز حافظة Slim S Pen بسماكة مماثلة للحافظة العادية للطي ومتوفرة ضمن مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان حتى يتمكن المستخدمون من حمل أقلامهم بأناقة.

لمساعدة المستخدمين على القيام بالمزيد من المهام أثناء التنقل؛ توفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة مشاهدة واسعة وغير متقطعة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بفيلمهم المفضل في الوضع الرأسي أو الأفقي. بالإضافة إلى ذلك، زادت ذروة السطوع بأكثر من 30%، بما يصل إلى 1750 شمعة، لتجربة مشاهدة مثالية في الهواء الطلق، وحتى تحت ضوء الشمس الساطع.

يوفر نظام Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy للمستخدمين تجربة ألعاب غامرة على أكبر شاشة هاتف ذكي من Galaxy ، كما يعزز الرسومات ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكين الألعاب الديناميكية ووظائف الألعاب المتعددة. ويضمن نظام التبريد المتطور لجهاز Galaxy Z Fold5 الأداء الأمثل خلال جلسات الألعاب الماراثونية، بفضل التقنية الذكية لتقليل وتشتيت الحرارة، وبالتالي توفير الحد الأدنى من الانقطاع وعدم حدوث انخفاض في جودة الأداء.

 

إحداث تأثير إيجابي على كوكب الأرض

تواصل سامسونج التزامها نحو الرؤية البيئية للشركة وتسريع الإجراءات التي تساعد في تحقيق أهدافها، بما في ذلك الوصول إلى صافي انبعاثات الكربون الصفرية بحلول نهاية عام 2030 لوحدة أعمال الأجهزة.

يتميز كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy ZFold5 بمجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها تفوق نظيرتها في الأجيال السابقة، بما في ذلك الزجاج المعاد تدويره والألمنيوم والبلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك، والذي يتم الحصول عليه من شباك الصيد المهملة وبراميل المياه وزجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات. وحتى الورق المستخدم في صندوق التغليف الخاص بالهاتفين مصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%.

تم تصميم هذه الابتكارات أيضًا بشكل هادف لتحسين وتعزيز العمر الافتراضي. ويأتي كل جهاز مزودًا بخمس سنوات من تحديثات الأمان وأربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل، مما يساعد على إطالة دورة حياة المنتج.

 

التوفر

سيتوفر كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 للطلب المسبق في أسواق محددة اعتبارًا من 26 يوليو، مع توفر الخدمة العامة اعتبارًا من 11 أغسطس.

يتيح Galaxy Z Flip5 للمستخدمين التعبير عن أنفسهم باستخدام الألوان بما في ذلك النعناع والجرافيت والكريمي واللافندر، بالإضافة إلى مجموعة من الملحقات بما في ذلك غطاء الأدوات الشفاف وغطاء Flap Eco-Leather وغطاء Flipsuit وغطاء سيليكون سهل الحمل مع حلقة لإنشاء مظهر أكثر تخصيصًا.

من جهته يتوفر Galaxy Z Fold5 باللون الأزرق الجليدي، والأسود الفانتوم، والكريمي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأغطية التي توفر التطبيق العملي والأناقة، بما في ذلك غطاء رفيع لقلم S Pen وغطاء أدوات شفاف وغطاء مصنوع من الجلد وغطاء مع حزام.

تلتزم سامسونج بمنح العملاء راحة البال مع Samsung Care+ ، وهي خدمة دعم للتلف العرضي والإصلاحات وغيرها. ويمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات خاصة أو مزايا مجانية خلال فترات الطلب المسبق. (ملاحظة: تختلف عروض Samsung Care + باختلاف المنطقة والسوق، وبالتالي، يجب تخصيصه وفقًا لذلك).

للاطلاع على المزيد حول Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5، يرجى زيارة أي من المواقع التالية: www.samsungmobilepress.com أوwww.news.samsung.com/mena أو https://www.samsung.com/galaxy-z-flip5 أو https://www.samsung.com/galaxy-z-fold5 .

المواصفات

​Galaxy Z Flip5

الشاشة

الشاشة الرئيسية

6.7-inch FHD+*

Dynamic AMOLED 2X

معدل التحديث المتكيف 120 هرتز (1 ~ 120)هرتز

(2640 x 1080, 22:9) Infinity Flex شاشة

* يُقاس حجم الشاشة الرئيسية في هاتف Galaxy Z Flip5 قطريًا ، ويبلغ 6.7 بوصة في شكل مستطيل كامل، و 6.6 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

شاشة الغطاء

3.4-inch Super AMOLED 60Hz Display*

720 x 748

306 PPI

* مقاسة قطريًا ، حجم شاشة غطاء Galaxy Z Flip5 هو 3.4 بوصة في شكل مستطيل كامل ؛ تبلغ مساحة المشاهدة الفعلية حوالي 95% من المساحة المستطيلة بالكامل بسبب الزوايا المنحنية والقطع السفلي.

الأبعاد والوزن

أثناء الطي

71.9 x 85.1 x 15.1mm

* يُقاس سمك Galaxy Z Flip5 عند الطي من أعلى إلى أسفل زجاج Galaxy Z Flip5

غير مطوي

71.9 x 165.1 x 6.9mm

* لا يشمل سمك Galaxy Z Flip5 عند فتحه إطار الشاشة الرئيسية.

الوزن

187g

الكاميرا

الكاميرا الأمامية

10MP كاميرا سيلفي

F2.2, Pixel size: 1.22μm, FOV: 85˚

كاميرا خلفية مزدوجة

12MP كاميرا فائقة الاتساع

F2.2, Pixel size: 1.12μm, FOV: 123˚

12MP كاميرا زاوية عريضة

Dual Pixel AF, OIS, F1.8, Pixel size: 1.8μm, FOV: 83˚

APمعالج

Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy

* Snapdragon هو منتج لشركة Qualcomm Technologies، Inc. و / أو الشركات التابعة لها.

Snapdragon هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated.

الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت

 

 

* تخضع سعة التخزين المتاحة للبرامج المحملة مسبقًا. قد يختلف خيار الذاكرة حسب السوق.

البطارية

(مقياسي)3,700mAh بطارية مزدوجة

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة هي 3591 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy Z Flip5. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

الشاحن

الشحن السلكي *: شحن يصل إلى 50% في حوالي 30 دقيقة باستخدام محول 25 واط ** وكابل 3 أمبير USB-C ***

شحن لاسلكي سريع 2.0 ****

ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً *****

* شحن سلكي متوافق مع QC2.0 و AFC. نتائج الاختبارات المعملية الداخلية من سامسونج ، والتي تم إجراؤها باستخدام محول السفر بقدرة 25 وات بينما يتبقى 0% من الطاقة المتبقية ، مع إيقاف تشغيل جميع الخدمات والميزات والشاشة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى.

** يُباع محول الطاقة بقوة 25 واط بشكل منفصل. استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من Samsung.

*** الشحن اللاسلكي متوافق مع WPC.

**** تقتصر ميزة مشاركة الطاقة اللاسلكية على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي WPC Qi ، مثل Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 و Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 و S22 series و Z Fold3 5G و Z Flip3 5G و S21 FE 5G ، سلسلة S21 ، Z Fold2 ، سلسلة Note20 ، سلسلة S20 ، Z Flip ، سلسلة Note10 ، سلسلة S10 ، سلسلة S9 ، سلسلة S8 ، سلسلة S7 ، سلسلة S6 ، Note9 ، Note8 ، Note FE ، Note5 ، والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds2 Pro و Buds2 و Buds Pro و Buds Live و Watch6 و Watch6 Classic و Watch5 و Watch5 Pro و Watch4 و Watch4 Classic و Watch3 و Watch Active2 و Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds. قد لا تعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى. قد يؤثر ذلك على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.

مقاومة الماء

IPX8

* بناءً على ظروف الاختبار المعملي للانغماس في عمق يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. اشطف البقايا / جفف إذا كانت مبللة. مقاومة الجهاز للماء ليست دائمة وقد تقل بمرور الوقت بسبب البلى الناجم عن الاستخدام العادي.

نظام التشغيل

Android 13

One UI 5.1.1

الشبكة والربط

5G*, LTE**, Wi-Fi 6E***, Bluetooth® v5.3

* يتطلب اتصالاً مثاليًا بشبكة 5G ، ومتوفر في أسواق محددة. تحقق مع شركة الاتصالات الخاصة بك لمعرفة مدى التوفر والتفاصيل. قد تختلف سرعات التنزيل والبث بناءً على مزود المحتوى واتصال الخادم وعوامل أخرى.

 

** يختلف مدى توفر طراز LTE باختلاف السوق وشركة الاتصالات. قد تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

*** قد يختلف مدى توفر شبكة Wi-Fi 6E باختلاف السوق ومزود الشبكة وبيئة المستخدم. يتطلب اتصالاً مثالياً. سوف يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi 6E.

الاستشعارات

مستشعر بصمة الإصبع (جانبي) ، مقياس التسارع ، مقياس الضغط الجوي ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي جغرافي ، مستشعر القاعة ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء

الأمان

Samsung Knox with, Samsung Knox Vault

SIM بطاقة

One Nano SIM* and one eSIM**

* تباع بطاقة SIM بشكل منفصل. قد يختلف التوفر حسب السوق وشركة الاتصالات.

** قد يختلف مدى توفر eSIM وفقًا لإصدار البرنامج والمنطقة وشركة الاتصالات. تحقق مع شركة الاتصالات الخاصة بك إذا كانت خطة شبكة الهاتف المحمول لديك تدعم eSIM.

الألوان

نعناع، جرافيتي، كريمي، لافندر *

حصريًا لـ (Samsung.com) رمادي ، أزرق ، أخضر ، أصفر **

* قد يختلف مدى توفر اللون باختلاف السوق أو المنطقة أو شركة الاتصالات.

** الألوان الحصرية عبر الإنترنت متاحة فقط على موقع Samsung.com.

 

 

​ Galaxy Z Fold5

الشاشة

الشاشة الرئيسية

7.6-inch QXGA+*

Dynamic AMOLED 2X

Infinity Flex شاشة (2176 x 1812, 21.6:18), 374ppi

معدل التحديث المتكيف 120 هرتز (1 ~ 120)هرتز

 

 

* يُقاس حجم الشاشة الرئيسية في هاتف Galaxy Z Fold5 قطريًا ، وهو 7.6 بوصة في شكل مستطيل كامل و 7.4 بوصة باحتساب الزوايا المنحنية ؛ المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.

شاشة الغطاء

6.2-inch HD+

Dynamic AMOLED 2X Display

(2316 x 904, 23.1:9), 402ppi

معدل التحديث المتكيف 120 هرتز (48 ~ 120)هرتز

 

 

* مقاسة قطريًا ، يبلغ حجم شاشة غطاء Galaxy Z Fold5 6.2 بوصة في شكل مستطيل كامل و 6.1 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية. مساحة المشاهدة الفعلية أصغر بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

الأبعاد والوزن

أثناء الطي

67.1 x 154.9 x 13.4mm

* يُقاس سمك Galaxy Z Fold 5 عند الطي من أعلى إلى أسفل زجاج Galaxy Z Fold 5

غير مطوي

129.9x 154.9 x 6.1mm

* لا يشمل سمك Galaxy Z Fold5 عند فتحه إطار الشاشة الرئيسية.

الوزن

253g

الكاميرا

كاميرا الغطاء

10MP كاميرا سيلفي

F2.2, Pixel size: 1.22μm, FOV: 85˚

الكاميرا تحت الشاشة

4MP كاميرا تحت الشاشة

F1.8, Pixel size: 2.0μm, FOV: 80˚

كاميرا خلفية مزدوجة

12MP كاميرا فائقة الاتساع

F2.2, Pixel size: 1.12μm, FOV: 123˚

كاميرا خلفية ثلاثية

12MP كاميرا فائقة الاتساع

F2.2, Pixel size: 1.12μm, FOV: 123˚

50MP كاميرا زاوية عريضة

Dual Pixel AF, OIS, F1.8, Pixel size: 1.0μm, FOV: 85˚

10MP كاميرا تليفوتوغرافي

PDAF, F2.4, OIS, Pixel size: 1.0μm, FOV: 36˚, 3X optical zoom

* مستوى تقريب فائق الدقة 30 ضعفاً يتضمن تقريب بصري 3 أضعاف وتقريب رقمي 30 ضعفاً بتقنية AI Super Resolution. قد يتسبب التقريب بمقدار 3 أضعاف في تدهور الصورة

APمعالج

Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy

* Snapdragon هو منتج لشركة Qualcomm Technologies، Inc. و / أو الشركات التابعة لها.

Snapdragon هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated.

الذاكرة

(حصريا على Samsung.com ) ذاكرة 12 جيجا بايت مع تخزين داخلي 1 تيرا بايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت

 

 

* قد يختلف التوفر حسب السوق أو القناة. قد تختلف مساحة التخزين الفعلية حسب السوق والطراز وحجم الملف وتنسيقه.

البطارية

4,400mAh (typical) بطارية مزدوجة

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة هي 4270 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy Z Fold5. . قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

الشاحن

الشحن السلكي *: شحن يصل إلى 50% في حوالي 30 دقيقة باستخدام محول 25 واط ** محول ** وكابل 3 أمبير USB-C ***

شحن لاسلكي سريع 2.0 ****

ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً *****

* شحن سلكي متوافق مع QC2.0 و AFC. نتائج الاختبارات المعملية الداخلية من سامسونج ، والتي تم إجراؤها باستخدام محول السفر بقدرة 25 وات بينما يتبقى 0٪ من الطاقة ، مع إيقاف تشغيل جميع الخدمات والميزات والشاشة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى.

** يُباع محول الطاقة بقوة 25 واط بشكل منفصل. استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج

*** الشحن اللاسلكي متوافق مع WPC.

**** تقتصر ميزة مشاركة الطاقة اللاسلكية على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي WPC Qi ، مثل Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 و Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 و S22 series و Z Fold3 5G و Z Flip3 5G و S21 FE 5G ، سلسلة S21 ، Z Fold2 ، سلسلة Note20 ، سلسلة S20 ، Z Flip ، سلسلة Note10 ، سلسلة S10 ، سلسلة S9 ، سلسلة S8 ، سلسلة S7 ، سلسلة S6 ، Note9 ، Note8 ، Note FE ، Note5 ، والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds2 Pro و Buds2 و Buds Pro و Buds Live و Watch6 و Watch6 Classic و Watch5 و Watch5 Pro و Watch4 و Watch4 Classic و Watch3 و Watch Active2 و Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds. قد لا تعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى. قد يؤثر ذلك على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.

مقاومة الماء

IPX8

* بناءً على ظروف الاختبار المعملي للانغماس في عمق يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. اشطف البقايا / جفف إذا كانت مبللة. مقاومة الجهاز للماء ليست دائمة وقد تقل بمرور الوقت بسبب البلى الناجم عن الاستخدام العادي.

نظام التشغيل

Android 13

One UI 5.1.1

الشبكة والربط

5G*, LTE**, Wi-Fi 6E***, Bluetooth® v5.3

* يتطلب اتصالاً مثاليًا بشبكة 5G ، ومتوفر في أسواق محددة. تحقق مع شركة الاتصالات الخاصة بك لمعرفة مدى التوفر والتفاصيل. قد تختلف سرعات التنزيل والبث بناءً على مزود المحتوى واتصال الخادم وعوامل أخرى.

 

** يختلف مدى توفر طراز LTE باختلاف السوق وشركة الاتصالات. قد تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

*** قد يختلف مدى توفر شبكة Wi-Fi 6E باختلاف السوق ومزود الشبكة وبيئة المستخدم. يتطلب اتصالاً مثالياً. سوف يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi 6E.

المستشعرات

مستشعر بصمة الإصبع (جانبي) ، مقياس التسارع ، مقياس الضغط الجوي ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي جغرافي ، مستشعر القاعة ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء

الأمان

Samsung Knox with, Samsung Knox Vault

SIM بطاقة

Up to two Nano SIM* and one eSIM**

* تباع بطاقة SIM بشكل منفصل. قد يختلف التوفر حسب السوق وشركة الاتصالات.

** قد يختلف مدى توفر eSIM وفقًا لإصدار البرنامج والمنطقة وشركة الاتصالات. تحقق مع شركة الاتصالات الخاصة بك إذا كانت خطة شبكة الهاتف المحمول لديك تدعم eSIM.

الألوان

أزرق جليدي ، أسود فانتوم ، كريم *ي

(حصريا على Samsung.com ) رمادي وأزرق **

* قد يختلف مدى توفر اللون باختلاف السوق أو المنطقة أو شركة الاتصالات.

** الألوان الحصرية عبر الإنترنت متاحة فقط على موقع Samsung.com.

 

 

-انتهى-

 

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى