كندة علوش في مهمة لدعم اللاجئين ب “مخيم الزعتري”

كشفت النجمة السورية كندة علوش عن تواجدها في مخيم الزعتري، بالتنسيق مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين بدولة الأردن، في زيارة كانت مجدولة من قبل، لتنسيق دعم حملة لمواجهة ظروف الشتاء والطقس السيء، وتطورت لدعم ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا مؤخرا.

ونشرت كندة فيديو لها من داخل مخيم اللاجئين عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع انستغرام، قالت فيه: بشكر كل الجمعيات والمتطوعين اللي بيساعدوا الأسر والضحايا وبشكر قوات الدفاع المدني، وكل حد بيساعد الأرواح.

 

توزيع مواد الإغاثة لمساعدة الأشخاص المتضررين

ونوهت كندة علوش عبر حسابها بموقع تويتر عن بدء توزيع مواد الإغاثة، وقالت: بدأت المفوضية توزيع مواد الإغاثة لمساعدة الأشخاص المتضررين بشدة من جراء زلزال 6 فبراير في حماة، قدمت المفوضية 300 مجموعة إغاثة بما في ذلك البطانيات والمراتب الحرارية لمساعدة العائلات التي تقطعت بها السبل في الملاجئ الجماعية وأولئك الذين يقيمون مع أقاربهم.

 

كندة علوش تدعو للمتضررين من الزلزال

ونشرت كندة مقطع فيديو مؤثر لعملية إنقاذ طفلة صغيرة من تحت الأنقاض وعلقت عليه عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: ڤيديو راااائع.. الله يقوى أبطال الدفاع المدني الله يحمي الأطفال.. مافي ألم يضاهي رؤية ڤيديوهات وصور الأطفال المصابة والمتألمة والي فقدت أهاليها.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى