تعيين فيل ماك ديرموت في منصب الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ريفايف، الرائدة عالمياً في مجال العلاج بالقسطرة الوريدية

أعلنت اليوم "ريفايف جلوبال"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال العلاج بالتسريب أو التنقيط الوريدي، عن تعيين فيل ماك ديرموت في منصب الرئيس

لندن — أعلنت اليوم “ريفايف جلوبال”، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال العلاج بالتسريب أو التنقيط الوريدي، عن تعيين فيل ماك ديرموت في منصب الرئيس التنفيذي المشارك. يتمتع السيد ماك ديرموت بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في قطاع التكنولوجيا، وينضم إلى شركة “ريفايف” لتعزيز نموها ومواصلة تطوير تقنيتها الخاصة في مجال التغذية الشخصية والدقيقة.

وفي معرض تعليقها على هذا التعيين الرئيسي، قالت سارة لوماس، مؤسسة شركة “ريفايف” ورئيستها التنفيذية: “نحن متحمسون لضمّ فيل إلى شركتنا في منصب الرئيس التنفيذي المشارك. إذ أن خبرته التقنية الواسعة ونجاحه المثبت في تحفيز النمو والابتكار يجعلان منه الشخص المناسب تماماً لهذا المنصب. ستكون صفات فيل القيادية ورؤيته الثاقبة عوامل قيّمة لتحفيز نموّنا، في الوقت الذي نقوم فيه بتوسيع نطاق حلولنا الرائدة في السوق في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا، وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في سوق الصحة الغذائية في عام 2023.”

سيسمح تعيين ماك ديرموت بجلب ثروة من الخبرة في مجال القيادة التقنية بعدما ساهم في تأسيس وتنفيذ عمليات انتقال ناجحة في شركة “غازبروم” لحلول الطاقة العالمية ولاحقا في شركة “أركيسا”، وهي شركة رائدة في مجال إنترنت الأشياء. يعدّ السيد ماك ديرموت مستثمراً نشطاً في قطاعات تكنولوجيا الطاقة وإنترنت الأشياء والصحة والعافية، كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة “وورلد أوف” (WorldOV)، وهي شركة للتكنولجيا عالية النمو. يتميزّ ماك ديرموت بتفكيره الاستراتيجي ودهائه التجاري الرصين، وقدرته على تعزيز النمو من خلال الشراكات والابتكار.

من جانبه، قال فيل ماك ديرموت: “يسعدني أن أتعاون مع سارة في شركة ’ريفايف‘ فيما ننطلق في رحلة مليئة بالحماس والطموح لإحداث ثورة في قطاع الصحة الغذائية على مستوى العالم.” وأضاف: “أنا أتطلع للعمل مع الفريق الموهوب لدى ’ريفايف‘، للاستفادة من مجموعة وسائلنا وتقنياتنا المسجّلة بموجب ملكية فكرية والحاصلة على براءة اختراع لتسريع التوجه العالمي نحو نهج التغذية الشخصية والدقيقة.”

تقود شركة “ريفايف” سوق العلاج بالتسريب أو التنقيط الوريدي، وتكرّس جهودها للامتثال بأعلى شروط السلامة والمعايير التنظيمية، مع الالتزام بتعزيز نمو القطاع باستخدام حلولها التقنية المبتكرة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى