نت كراكر تفوز بجائزة التميز من تيليكوم ريفيو لأفضل مزود عالمي لحلول ومشاريع التحول الرقمي

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" أنها حازت على جائزة التميز "تيليكوم ريفيو إكسيلينس" التي تقدّمها مجلة "تيليكوم

والثام، ماساتشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” أنها حازت على جائزة التميز “تيليكوم ريفيو إكسيلينس” التي تقدّمها مجلة “تيليكوم ريفيو” لأفضل مزود عالمي للتحول الرقمي. تعدّ هذه الجائزة دلالة على السجل الحافل والناجح لشركة “نت كراكر” في تقديم مشاريع التحول الرقمي التي تساعد مزودي خدمات الاتصالات على خلق القيمة من خلال الابتكار ودعم تطوير الخبرات الرقمية، وتوفير الانتقال السلس إلى الأتمتة الفائقة وتسهيل اعتماد نماذج الأعمال الجديدة.

وفي الوقت الذي يواصل فيه مزودو خدمات الاتصالات رحلتهم في مجال التحول الرقمي ليصبحوا شركات تقنية، تستحوذ “نت كراكر” على الصدارة في مجال الابتكار من خلال تحويل جهود إشراك العملاء، وتطوير المنظومات الرقمية ديناميكيًا، وتحقيق إيرادات جديدة وإحراز النمو والربحية.

وفي هذا السياق، قال جيف سيل، الرئيس التنفيذي لشؤون الجوائز والشريك الإداري ورئيس تحرير “تيليكوم ريفيو” أمريكا الشمالية: “يسعدنا أن نمنح شركة ’نت كراكر‘ جائزة من شانها تسليط الضوء على خبراتها الصناعية والتقنية والتنظيمية في تقديم مشاريع التحولات الرقمية إلى مزودي خدمات الاتصالات حول العالم”. وأضاف: “أظهرت ’نت كراكر‘ القدرة على تلبية احتياجات مزودي الخدمات من خلال مساعدتهم على الابتكار وإحداث تغييرات جذرية في عصر تقنيات الجيل الخامس”.

من جهته، قال آري بانيرجي، نائب الرئيس الأول للشؤون الاستراتيجية في شركة “نت كراكر”: “تعد هذه الجائزة التي حصلنا عليها من ’تيليكوم ريفيو‘ تقديرًا كبيرًا للعمل الذي قمنا به للاستثمار في حلولنا ومساعدة مزودي الخدمات الرقمية في رحلة تحولهم”. وأضاف: “نواصل السعي لتقديم منتجات جديدة مبتكرة وتحقيق تجارب عملاء محسنة في السوق المتغيرة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى