نهاية أسبوع دموية .. 8 قتلى و26 جريح في حوادث إطلاق نار في أمريكا

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب 26 آخرون خلال عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة، بينهم رجل أطلق النار على نفسه بعد أن احتجز عدة أشخاص كرهائن.

ففي ليلة الجمعة، احتجز رجل مخمور من بلومنغتون بولاية إنديانا عدة أشخاص تحت تهديد السلاح داخل منزل، وعندما كان أحد مفوضي الأزمات يتحدث مع الرجل قام بإطلاق النار على نفسه ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وفي ولاية تينيسي، قُتل رجل أثناء إطلاق نار على الطريق في موقف سيارات وول مارت في Hermitage حوالي الساعة 2 ظهراً يوم السبت.

وفي فلوريدا، عثرت الشرطة على رجل أصيب برصاصة قرابة الساعة 6.30 مساء يوم السبت في حديقة في ملبورن بيتش، ونُقل إلى المستشفى في حالة حرجة، وبالقرب من مكان العثور على الضحية الأولى، قُتل شخص آخر بالرصاص، وبحسب السلطات كانت هناك حفلة في الحديقة.

وقبل الساعة الثانية بعد ظهر يوم السبت بقليل، فتح مسلح النار على أربعة أشخاص بالقرب من حضانة نهارية في بروكلين بنيويورك، وتوفي الضحية إيمانويل سوراي في المستشفى بعد إصابته برصاصة في وجهه، وأصيب ثلاثة ضحايا آخرين، بينهم امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا.

كما قُتل طفل يبلغ من العمر سبع سنوات بالرصاص في حي Clark-Fulton في كليفلاند بولاية أوهايو في حوالي الساعة 2 مساءً يوم السبت.

وفي سينسيناتي بأوهايو، أصيبت أهمايا ستانلي البالغة من العمر 21 عامًا، برصاصة قاتلة يوم الجمعة في حوالي الساعة 11.12 مساءً، وفي دايتون بولاية أوهايو أصيب ثلاثة أشخاص في إطلاق نار ليل الأحد.

وفي يوم السبت، بعد الساعة الثامنة والنصف مساءً بقليل، قُتل شاب يبلغ من العمر 26 عامًا خارج متجر صغير في غرب فيلادلفيا في بنسلفانيا، بعد إطلاق النار عليه عدة مرات.

وأُصيب خمسة أشخاص آخرين في فيلادلفيا في عمليات إطلاق نار في أنحاء المدينة في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

كما نُقل رجل إلى المستشفى بعد إصابته برصاصة في قدمه في مركز تجاري في Redondo Beach، كاليفورنيا.

وأصيب شخص آخر بعد إطلاق نار في Greenville بولاية ساوث كارولينا.

كما أصيب ثلاثة آخرون كانوا جميعًا في سيارة معًا في إطلاق نار في Conyers، جورجيا.

وأصيب ما لا يقل عن 10 آخرين في إطلاق نار في أنحاء شيكاغو بولاية إلينوي في نهاية هذا الأسبوع، وتتراوح أعمار الضحايا بين 17 و 62 عامًا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى