مجموعة فاين الصحية القابضة تطلق مسحوق الشراب التكميلي “إيون لونجيفيتيeon Longevity ” المحضر من الأعشاب الطبيعية

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة المنتجات الصحية، عن إطلاق علامة “إيون eon”، الشراب التكميلي المحضر من مسحوق الأعشاب الطبيعية، والمخصص لتعزيز الصحة العامة والمساهمة في إطالة العمر. وخضع “إيون لونجيفيتي بلسeon Longevity +Plus”، المنتج الخاص بعلامة “إيون eon”، لواحدة من أكبر الدراسات السريرية التي شهدها عالم المكملات الغذائية الصحية على الإطلاق. وأكّدت النتائج التي توصلت إليها الدراسة قدرة منتج “إيون eon” على دعم صحة القلب والأوعية الدموية والجهازين التنفسي والهضمي، وتنظيم التوازن الأيضي الطبيعي، والحد من الالتهابات، والتي تسهم مجتمعة في جعل الجسم أكثر صحة وقوة. وكانت قدرة “إيونeon ” على الحد من الالتهابات، إحدى أكثر النتائج التي توصلت إليها الدراسة تأثيراً، لا سيما وأنّ الالتهابات تشكل جزءاً رئيسياً من غالبية الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، إن لم تكن جميعها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور كريستوفر برولو، رئيس الجمعية الطبية العالمية في الولايات المتحدة، التي صممت الدراسة السريرية وتولت مهمة اكتتابها مع قيام أحد أعضائها بتقييم نتائجها: “نستطيع بفضل النتائج المذهلة لهذه الدراسة القول بأنّ منتج إيون قد يكون أكثر المشروبات التي يتناولها الناس صحية، ولا بد أن يكون جزءاً من البرنامج الصحي الشخصي للجميع لتحسين جودة الحياة ومتوسط العمر المتوقع على حد سواء.”

ومن جانبه، قال إيليا غسان نقل، مؤسس “إيون eon” ورئيس المنتجات الصحية لدى مجموعة فاين الصحية القابضة: “تتمحور رسالة شركتنا حول تحسين صحة ونوعية حياة الناس من خلال توفير منتجات عالية الجودة موثوقة ومجربة ومدروسة علمياً، إذ أننا متحمسون لإطلاق هذا المنتج المذهل بعد ثلاثة أعوام ونصف من العمل الجاد، والذي سيساهم في تحسين صحة الناس وتعزيز متوسط العمر المتوقع لديهم، وبسعر معقول.”

ويُعد “إيون eon” أول منتج لمجموعة فاين الصحية القابضة يتم تصنيعه وتغليفه وإطلاقه في الولايات المتحدة، علماً أنّ مسحوق الشراب التكميلي المبتكر قد حصل على الاعتماد المهني من قبل الجمعية الطبية العالمية في الولايات المتحدة.

وبدوره، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: “يحد إيون من التهاب الجسم الكلي، ما يسفر عن العديد من الفوائد الصحية الهامة. لا يتوفر في السوق أي منتج دوائي حديث يستخدم هذه المكونات الفعّالة لمكافحة الالتهاب، والذي يرتبط عادة بحالات مرضية مثل السرطان وأمراض القلب وداء السكري والربو والزهايمر.”

شراب مستوحى من شاي من الشرق الأوسط

جاءت فكرة تطوير “إيون eon” من مقطع فيديو انتشر بكثافة عبر الإنترنت وشاهده كُلٌّ من لافيرتي ونُقل. ويظهر في الفيديو رجل مُعمّر يتجول بكل حيوية في قريته ويتسلق أشجارها ويعزو الفضل في طول عمره وصحته إلى الله تعالى وتناول شاي الأعشاب الذي يحضره بنفسه. دهش نُقل بهذا الفيديو مما دفعه للانطلاق في رحلة عالمية لتحديد مكان إقامة هذا الرجل والتعرّف مباشرة على هذا الشاي الذي كان سر حفاظه على نشاطه. وكان “إيونeon ” ثمرة سلسلة طويلة من الدراسات والتعديلات والتحسينات التي طالت خلطة الرجل المعمّر بالتعاون مع الجمعية الطبية العالمية في الولايات المتحدة.

وأضاف لافيرتي: “يُمثل إيون مزيجاً مذهلاً يجمع بين الطبيعة والعلم. وقد تم اختبار مكونات مسحوق الشراب التكميلي في عدد من المختبرات المستقلة التي أثبتت مزاياها الصحية المتعددة، لا سيما في ما يتعلق بمكافحة الالتهابات والمشاكل التي تتسبب بها في أنظمة الجسم. دفعتنا رؤية هذا الرجل المعمّر، بنمط حياته الصحي الذي يعود لتناول هذا الشراب، إلى التساؤل حول ما إذا كان السر وراء ذلك موجود في الشرق الأوسط – وفيما إذا كانت فوائد مسحوق الشراب هذا متاحة أمام الجميع بسعر يعادل سعر كوب قهوة”.

نتائج الدراسة السريرية

وكانت الدراسة السريرية، التي اكتتبتها الجمعية الطبية العالمية، واحدة من أضخم الدراسات التي شهدها قطاع المكملات الغذائية الصحية على الإطلاق. وتناول جميع المشاركين في الدراسة مسحوق الشراب التكميلي بشكل يومي تحت إشراف طبي كامل. وأثبتت التجارب السريرية علمياً، وبالدلائل الإحصائية، بأنّ تناول شراب “إيون لونجيفيتي بلس eon Longevity +Plus” يسفر عن مجموعة من المزايا الصحية، التي تشمل:

الحد من والسيطرة على الالتهابات والآلام
تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي
مصدر قوي لمضادات الأكسدة
تنظيم متلازمة الأيض الطبيعية وتحسين صحة الجهاز الهضمي
تحسين صحة وأداء وظائف الكلى والكبد (*كما أُثبت من خلال مجموعة فرعية من الدراسة السريرية)
التقليل من عوامل الخطر لمرحلة ما قبل السكري
تخفيف التوتر من خلال السيطرة على مستوى الكورتيزول
تحسين المزاج والحيوية والنوم

توفر منتج “إيون eon”

وبالإضافة إلى منتج “إيون لونجيفيتي بلس eon Longevity +Plus” المثبت سريرياً (والذي يحتوي على الكركم عالي الامتصاص)، يستطيع الزبائن أيضاً الحصول على “إيون لونجيفيتي eon Longevity”، المحضر من نفس الخلطة الخاصة من الأعشاب الطبيعية بالكامل (دون إضافة الكركم). ولضمان أفضل النتائج، ينصح المستهلك باستخدام إحدى الخلطتين مرة واحدة يومياً على الأقل مع الماء الدافئ أو البارد على معدة فارغة، كما يُمكن إضافة الخلطة إلى المشروبات الأخرى مثل القهوة أو الشاي.

ويتوفر مسحوق الشراب التكميلي حصرياً عبر الإنترنت على www.eon-longevity.com.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى