دبي تستضيف القمة العالمية للاختراق حيوي World Bio hack Summit

مع تنامي شعبية دبي كوجهة للصحة واللياقة البدنية في العالم، كان من البديهي أن تستضيف النسخة الافتتاحية من "القمة العالمية للاختراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة — مع تنامي شعبية دبي كوجهة للصحة واللياقة البدنية في العالم، كان من البديهي أن تستضيف النسخة الافتتاحية من “القمة العالمية للاختراق حيوي World Bio hack Summit _ WBHS في منطقة آسيا في 30 و31 مايو 2023 في فندق جراند حياة.

وقال سجيو ناير، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة شركة “ليموفيرس تكنولوجيز”، التي ترعى هذا الحدث: “سيشكّل هذا الحدث المبتكر استكمالاً لثقافة اللياقة البدنية الرائعة المستوحاة من قيادة دبي، ومن شأنه أن يسرّع الجهود نحو تحقيق رؤية دبي في أن تصبح المدينة الأكثر لياقة وصحة. وقد باتت حركة ’ الاختراق حيوي‘ أو ’القرصنة البيولوجية‘ تحظى بشعبية كبيرة باعتبارها الطريقة العلمية والأكثر شمولية لتعزيز أداء وظائف الجسم والأعضاء وتحسين اللياقة.”

وبالفعل، يبرز ما يُسمى بـ”الاختراق البيولوجي” أو ما يعرف بالـbiohacking كنموذج لتحسين الصحة حول العالم، حيث يتم تطبيق أحدث التقنيات والتطورات والاختراقات الطبية المختلفة مثل علم الجينوم، والتغذية المخصّصة، وتعديل نمط الحياة، الذكاء الاصطناعي، والأجهزة القابلة للارتداء، وأدوات الحركة الذاتية الكمية، بالإضافة إلى مبادئ أنظمة الرفاهية الصحية القديمة التي تم اختبارها عبر الزمن، في سبيل تقديم الأفضل للراغبين في تبني مبادئ “الاختراق حيوي.”

وبصفته المسؤول الرئيس عن المحتوى المخصص لهذا الحدث، أشار سجيو ناير أن الدورة الخاصة من القمة العالمية للاختراق البيولوجي World Bio hack Summit _ (WBHS) التي ستُقام في دبي ستشهد أيضاً عدداً من الأحداث الأولى من نوعها. حيث أن هذه القمة ستكون بمثابة منصة مثالية لتحقيق التقارب بين الاختراقات البيولوجية الأكثر تطوراً والقائمة على الأبحاث، وبين أفضل التجارب والخبرات القديمة في مجال الصحة والعافية، بما في ذلك اليوغا وطب الأيورفيدا وطب الأعشاب والطب الصيني التقليدي وغيرها الكثير.

كذلك، وبدلاً من الحديث عن زرع الرقاقات والأدوات الالكترونية المثيرة للجدل التي غالباً ما يسيء الناس ربطها بالاختراق البيولوجي، ستساهم هذه القمة بإعطاء أهمية متساوية أو إضافية لسبل تعديل نمط الحياة، المثبتة بموجب الأبحاث والمخصّصة، في مجال النظام الغذائي والتغذية والمكملات الغذائية والتمارين والصيام والنوم والتأمل وتقنيات التنفس وإزالة التوتر وإزالة السموم وغيرها. كما ستسلّط الضوء على تقنيات الاختراق البيولوجي الجوهرية الأخرى مثل الأجهزة القابلة للارتداء المتطورة وأدوات الحركة الذاتية الكمية، ومعدات اللياقة البدنية القائمة على الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم بالوظائف العصبية للدماغ، والعلاج بالتبريد، والعلاج بالضوء الأحمر، والعلاج بالطفو، والتنشيط الذهني، والأطعمة الصحية المتخصصة للغاية، وما إلى ذلك.

سيجمع الحدث أكثر من 20 متحدثاً خبيراً وما يزيد عن 50 جهة عارضة من جميع أنحاء العالم، منهم من يمثّل أيضاً أنظمة الصحة والعافية القديمة، فضلاً عن آلاف المشاركين المتحمسين لفكرة التحكم بمسؤولية صحتهم بأنفسهم.

وقد قامت الجهات المنظّمة بتصميم القمة العالمية للاختراق البيولوجي – دبي (WBHS-Dubai) لتكون بمثابة موقع اللقاء المثالي للعلامات التجارية الصحية والمدربين والشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية وأصحاب المصلحة الآخرين في القطاع.

ومن الميزات التي تُطرح للمرة الأولى أيضاً في القمة العالمية للاختراق البيولوجي World Bio hack Summit _ WBHSهي الطرق المبتكرة لشراء التذاكر باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، ما من شأنه أن يجلب قيمة إضافية تتخطى الحدث؛ إلى جانب استضافة الحدث بشكل افتراضي متزامن في عالم “الميتافيرس” الافتراضي الخاص بشركة “ليموفيرس”. تجدر الإشارة إلى أن شركة ” ليموفيرس” التي تتخذ من دبي مقراً لها تعدّ أول منظومة “ميتافيرس” في العالم مخصّصة للصحة والعافية وقائمة على تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين”.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى