نجلاء عبد الله عن تأهل المغرب لنصف النهائي: اتمنى تحقيق المعجزة والظفر باللقب

جهاد أحمد الفار

علّقت الفنانة الأردنية ” نجلاء عبد الله”، على تأهل المنتخب المغربي لدور نصف النهائي بمونديال قطر 2022، متمنية أن يحقق أسود الأطلس المعجزة التاريخية وأن يظفر باللقب العالمي.

وأكدت عبد الله أن فوز المنتخب المغربي وتأهله في مونديال كأس العالم في نسخته الحالية، كان فوزًا صعبًا، ولكنهم استطاعوا أن يوحدوا صفوف الأمة العربية جميعًا خلفهم.

وتابعت عبد الله أن فوز المغرب وصعوده، وإقصائه للمنتخب البرتغالي أصاب الشعب العربي بفرحة عارمة، مشددة على أدائهم الكروي المتميز.

كما أشارت عبد الله إلى أنها ستظل تساند المنتخب المغربي حتى النهاية، مضيفة أن وصولة لدور نصف النهائي، هي مكانة لم يصل لها فريق عربي من قبل.

كما تمنت عبد الله أن يظفر المنتخب المغربي بالفوز بكأس العالم، وأنها ستشجع المنتخب الأرجنتين كخيار ثاني بعد المنتخب المغربي، نظرًا لأن منتخبها المفضل قد خرج من البطولة “المنتخب الإيطالي”.

كما أثنت عبد الله على دور دولة قطر العظيم، في تقديم هذه النسخة من كأس العالم، والمزج الرائع والمنظم للدين والرياضة وكذلك الفن الذي قدمته لضيوفها من العالم أجمع، وأن تلك الصورة القطرية الجميلة انعكست بشكل أفضل على الإسلام والعرب.

وعلى الرغم من عدم متابعتها للمبارايات أو كرة القدم بشكل مستمر، إلا أنها وجدت من نسخة كأس العالم الحالية، نكهة مميزة مكنتها من المتابعة الضرورية، ليس فقط من ناحية اللعب المتميز للمنتخبات العربية في المونديال، ولكن من ناحية تنظيم دولة لقطر لتلك المنافسة العالمية بأفضل صورة يمكن أن تقدم به.

تعتبر الفنانة نجلاء عبد الله من الممثلات اللواتي برعن في الأدوار البدوية، حيث عملت في مئات الأعمال الفنية الأردنية والعربية أيضًا.

كما قدمت العديد من المسرحيات العربية منها والمحلية، بالإضافة إلى براعتها في التمثيل تألقت عبد الله أيضًا في تفديم البرامج التلفزيونية والمسلسلات الإذاعية، من بينهم برنامج (حلوة يا بلدي) على الفضئيات الأردنية.

وقدمت عبد الله في مسيرتها الفنية المستمرة (78) عملًا فنيًا دراميًا متنوعًا، وهو ما ميزها بين فنانات جيلها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى