سيلز ماناجو تُوسّع برنامج الشراكة لتلبية الطلب المُتزايد على مشاركة العملاء المدعومة بالبيانات الطوعية

أعلنت اليوم "سيلز ماناجو"، وهي المنصة الرائدة في إشراك العملاء بالعلامات التجارية الإلكترونية، عن تنامي برنامج الشركاء العالمي الخاص

كراكوف، بولندا — أعلنت اليوم “سيلز ماناجو”، وهي المنصة الرائدة في إشراك العملاء بالعلامات التجارية الإلكترونية، عن تنامي برنامج الشركاء العالمي الخاص بها، والذي شهد خلال عام 2022 ارتفاعاً في معدّل الإيرادات بنسبة 160 في المائة.

وبعد انضمام ما يزيد عن 100 شريك جديد في الأشهر الستة الماضية، سيشهد عام 2023 إطلاق “سيلز ماناجو” لبرامج جديدة تشمل دعم الانتقال إلى السوق المحلي وتقنيات المنصة المتكاملة وذكاء البيانات الذاتية الخدمة. ويتضمن ذلك موارد جديدة تساعد العملاء على توسيع قاعدة زبائنهم وتعزيز تدفقات الإيرادات الجديدة وزيادة الأرباح.

هذا وتكتسب “سيلز ماناجو” بسرعة مكانةً مرموقة في قطاع التجارة الإلكترونية بفضل عرضها الاستثنائيّ الذي يستهدف تُجّار التجزئة المتوسطي الحجم عبر الإنترنت، بما في ذلك منصة بيانات العملاء المدعومة ببيانات طوعية. أمّا قنوات التنفيذ والتحليلات الخاصة بها، فهي مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ونتيجةً للاستحواذ الأوروبي والاستثمار في النمو المكوّنين من تسعة أرقام، تسعى الشركة لتوسيع حضورها في القارة الأوروبية. وفي عصر تُختبر فيه استراتيجيات أعمال البرمجيات كخدمة حول العالم، من شأن نهج “سيلز ماناجو” لمنح الأولوية للقنوات أن يدفع عجلة نجاح الشركة، بالتزامن مع إدارك المؤسسات المتواصل للدور الحيويّ الذي يلعبه دعم مُشغلي التجارة الإلكترونية في زيادة إيراداتها وفهم عملائها.

وقال جريغ بلازويكس، المؤسس والرئيس التنفيذيّ لشركة “سيلز ماناجو”، في هذا الصدد: “لطالما أدركنا أهمية وجود منظومة قويّة للشركاء، إلّا أنّه مع استمرار تطور أعمال شركائنا، ضاعفنا استثماراتنا لتسريع وتيرة استراتيجية منح الأولوية للقنوات الخاصة بنا في المنطقة. ويمثّل شركاؤنا إضافة كبيرة لنمو ’سيلز ماناجو‘، فهم يلعبون دوراً حيوياً في نجاح شركتنا، ولهذا السبب أضفنا أكثر من 100 جهة فاعلة رئيسة إلى برنامج الشركاء العالمي الخاص بنا في العام الماضي”.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي كشفت فيه “سيلز ماناجو” النقاب عن أداة “كيوبد” الخاصة بها، وهي معيار القطاع الجديد لقياس مشاركة العملاء. وقد تم اعتماد حلولها القائمة على الذكاء الاصطناعي من قبل أكثر من ألفي شركة متوسطة الحجم، وتساعد الأداة تجار التجارة الإلكترونية على فهم كيفية قياس تجارب العملاء الخاصة بهم وفقاً لمعايير القطاع.

من جهته، قال ستافين بابكي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والشراكات في شركة “ثوريت” المحدودة: “تُعدّ العلاقة الوثيقة مع العملاء وفهم سلوكيات المشتري جزءاً أساسياً من أي استراتيجية لتحقيق النمو في قطاع للتجارة الإلكترونية من أجل الصمود والمكافحة في عالم مُكتظ”.

وأردف قائلاً: “تُواصل منصة ’سيلز ماناجو‘ تقديم نتائج متسقة وموثوقية عالية وهي تزيد من رؤى تجارب العملاء الشاملة، ما يوفر لعملائنا كل ما يحتاجون إليه لتنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم بوتيرة متسارعة. وبصفتنا شريكاً استراتيجياً، شكّلت حلول ’سيلز ماناجو‘ ودعمها المتواصل جزءاً أساسياً من خطة توسيع نطاق عملنا ونتوقع أن يعمل برنامج الشركاء الجديد على تطوير هذه الخطة بشكل أكبر”.

 

للمزيد من المعلومات حول الكيفية التي تصبح من خلالها شريكاً في “سيلز ماناجو” أو لمعرفة هوية الشركاء الحاليين، يُرجى النقر هنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى