فيليب موريس الأردن تنظم حملة نظافة في لواء ناعور

أعلنت شركة فيليب موريس الأردن عن إطلاقها لمبادرة تطوعية لمكافحة التخلص غير السليم من النفايات، وذلك من خلال حملة تنظيف غابات سيل حسبان في لواء ناعور.

وكانت الحملة التي نفذت خلال شهر تشرين الأول، قد شهدت مشاركة واسعة ضمن فعالياتها من قبل موظفي الشركة الذين ساهموا في رفع المخلفات من مناطق مختلفة تقع في محيط مجتمعاتهم بغية تعميم النظافة. وقد جاء إشراك الموظفين بالمبادرة وحملة التنظيف إلى التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال الالتزام بمعالجة النفايات والتخلّص منها بشكل آمن وصحي طبقاً للنظم المعمول بها والمتبعة في الأماكن العامة والمنشآت المتعددة.

وتلتزم فيليب موريس كشركة عالمية باتباع الطرق السليمة للتخلّص من نفايات الناجمة عن كافة مراحل عمليات التصنيع والإنتاج الخاصة بها، مجسدة بذلك سعيها لرفع الوعي بضرورة التخلّص السليم من المخلفات الصلبة الناتجة عن الأنشطة البشرية اليومية.

وحول المبادرة، صرّحت مديرة الشؤون الخارجية لدى شركة فيليب موريس، والمسؤولة عن منطقة مصر والمشرق العربي، كارين عبد النور، قائلةً: “إن السعي نحو بيئة أفضل يتطلب تضافر جهود جميع الأطراف، وتدعيم جهود الدولة للنهوض بمنظومة البيئة. وهذا المسعى لن يتحقق ما لم يشترك القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والمواطنون معاً للدفع به قدماً. لقد أسعدنا إقبال موظفينا على المشاركة في هذه المبادرة والتي تم تنفيذها مع الشركاء المختلفين في مصر ولبنان والأردن في الوقت نفسه تحقيقاً للانسجام في الرؤية ومزامنةً للأنشطة وإرساءً لنموذج يُحتذى به في العمل التطوعي.”

هذا وتعتبر شركة فيليب موريس من الشركات العالمية التي تواكب التحوّلات الحاصلة، وتسعى إلى إحداث أثر إيجابي من خلال طرح منتجات التبغ المسخّن التي تعتبر خياراً أفضل مقارنةً بالسيجارة التقليدية. كذلك، تقوم الشركة بتقييم الآثار الاجتماعية والبيئية المتعلقة بمنتجاتها، بينما تعمل على تقدير احتياجات المجتمع المحيط بغية تطوير خطط مشاركة مجتمعية مسؤولة تهدف إلى تحسين نوعية الحياة من خلال التخفيف من المخاطر التي من شأنها أن تفاقم فداحة ظاهرة التغيّر المناخي.

وكشركة عالمية ذات حضور واسع في كافة أنحاء العالم، توظف فيليب موريس مواردها وقدراتها البشرية ومعارفها في مختلف المجالات من أجل ترك بصمة إيجابية في مجتمعاتها كدائرة أولى وفي العالم كدائرة أوسع.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى