فنادق ليفا تكشف عن فندقها الأول من فئة الخمس نجوم في الرياض

الفندق الجديد هو ثمرة التعاون مع مجموعة ظليلية للارتقاء بقطاع الضيافة في المملكة

أعلنت مجموعة فنادق ليفا، العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مجموعة ظليلية لإطلاق فندقها الفاخر الجديد من فئة الخمس نجوم في قلب مدينة الرياض النابضة بالحياة، وذلك بالتعاون مع شركائها المحليين شركة “سراج القابضة” الإماراتية.

ومن المقرر أن يضم الفندق الجديد، الذي يقع في حي العليا الراقي، 134 غرفة فاخرة ويمثل علامة فارقة في مسيرة ليفا نحو تقديم خدمات ضيافة استثنائية تلبي تطلعات المسافرين العصريين.

ويأتي التعاقد لإطلاق فندق ليفا الرياض تتويجاً لشراكة استراتيجية مميزة مع صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة نوف بنت محمد بن فهد آل سعود، رئيسة مجموعة ظليلية. وتهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف مفهوم الضيافة الفاخرة في الرياض، ورفع مستوى الخدمات المقدمة في قطاع الضيافة السعودي إلى آفاق جديدة.

مواكبة النهضة السياحية في المملكة

تأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه المملكة العربية السعودية تحولاً كبيراً في قطاع السياحة مدفوعاً برؤية 2030، الخطة الوطنية لتنويع الاقتصاد. فوفقاً لشركة نايت فرانك، من المتوقع أن يصل عدد السياح في السعودية إلى 150 مليون بحلول عام 2030. وسيعمل فندق ليفا الرياض على تلبية الطلب المتزايد على تجارب الضيافة الفاخرة، حيث تخطط المملكة لبناء 320,000 غرفة جديدة كجزء من خططها الطموحة لتطوير البنية التحتية السياحية.

مرافق راقية تتيح تجربة ضيافة استثنائية

يوفر فندق ليفا الرياض للضيوف إطلالات خلابة على المدينة بالإضافة إلى باقة متكاملة من المرافق والخدمات الراقية التي تلبي كافة احتياجات المسافرين العصريين، بما في ذلك حمام سباحة داخلي، وصالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وخيارات مميزة لتناول الطعام، إلى جانب مساحات متنوعة مجهزة بأحدث التقنيات لإقامة الفعاليات والمناسبات، والتي تضم خمس قاعات اجتماعات وقاعتين كبيرتين للاحتفالات.

كما يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من معالم شهيرة مثل برج الفيصلية وجامع الملك خالد الكبير، مما يضمن سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية. كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 31 كيلومتراً فقط، مما يوفر للضيوف تجربة سفر سلسة سواءً لأغراض العمل أو الترفيه.

وفي تعليق له حول هذا الإنجاز الهام، قال جي إس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ليفا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن الكشف عن فندقنا الأول من فئة الخمس نجوم في الرياض، والذي سيشكل علامة فارقة في مسيرة تطورنا المستمر. كما تعد شراكتنا مع صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف تتويجاً لجهودنا في التخطيط الدقيق والسعي الدؤوب لتحقيق التميز وترسيخ معايير جديدة في قطاع الضيافة بالمملكة”.

يشكل فندق ليفا الرياض الخيار الأمثل للضيوف من رجال الأعمال الباحثين عن تجربة إقامة تجمع بين الرفاهية والراحة، وذلك بفضل موقعه الاستثنائي في قلب حي العليا، المنطقة التجارية الرئيسية في الرياض. كما يتميز الفندق بقربه من المراكز التجارية الرئيسية والمكاتب الحكومية، ما يجعله مناسباً لزوار الرياض بغرض إنجاز الأعمال. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات العالمية والأطباق الصحية المقدمة من قِبل مطاعم الفندق الراقية.

وبدورها أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة نوف بنت محمد بن فهد آل سعود، رئيسة مجموعة ظليلية: “أن إطلاق فندق ليفا الرياض يمثل بداية حقبة جديدة من الضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية. وأنا على ثقة تامة بأننا من خلال العمل معاً، سنضع معايير جديدة للتميز في قطاع الضيافة”.

التزام ليفا للفنادق بتحقيق النمو

يُعد إطلاق فندق ليفا الرياض علامة بارزة على التقدم المستمر لسلسلة الفنادق، حيث يعزز حضورها بالمملكة العربية السعودية إلى جانب فندقيها الآخرين من فئة الأربع نجوم في جدة. حيث شهدت سلسلة فنادق ليفا، منذ انطلاقتها في عام 2019، نمواً ملحوظاً لتصل إلى 10 فنادق وأكثر من 550 غرفة موزعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتماشى هذا التوسع مع الرؤية الاستراتيجية الطموحة لسلسلة فنادق ليفا لإعادة تعريف تجارب الضيافة ورسم ذكريات سعيدة لا تنسى لدى الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى